جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

المدير الفني للاهلي خلال المؤتمر الصحفي الوسط الرياضي في مصر يفتقد للروح الرياضية

انتقد السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للأهلى تصرف لاعبيه لانهم رفضو تسلمهم ميداليات المركز الثانى خلال مراسم كأس السوبر المصرى عقب الخسارة أمام الزمالك فى المباراة التى جمعتهما بمدينة أبو ظبى
وكان قد توّج فريق الزمالك  بلقب السوبر المحلي بعد فوزه على الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية 4/3 بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالتعادل السلبي.
نشر الحساب الرسمى لصحيفة الاتحاد الإماراتية على موقع تويتر تصريحات المدير الفنى للأهلى خلال المؤتمر الصحفى تحت عنوان " الوسط الرياضي يفتقد للروح الرياضية وطلبت من اللاعبين استلام الميداليات وكنت سأفعل ذلك مع أي فريق"
قال فايلر خلال المؤتمر الصحفى عقب اللقاء أن هناك عددًا من اللاعبين غير راضيين بسبب عدم مشاركتهم بشكل أساسى وبالتالي فهم غير راضيين عن طريقة إدارتي الفنية.
واعترف فايلر أن فريقه يعاني من مشكلة إهدار الفرص واللمسة الأخيرة، مضيفًا: "كهربا حصل على كارت أحمر وسيغيب عن المباراة المقبلة وأرفض تأجيل القمة.
وشهدت المباراة سيطرة متبادلة على أجواء المباراة فقد استحوذ الأهلى على الشوط الأول تقريبًا فيما أستحوذ الزمالك على الشوط الثاني قبل أن تحسم ضربات الجزاء بطل السوبر.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *