جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

فن

بالصور تكريم دجمال شعبان ومؤسسه "صناع الخير" والعداء محمد الكيلاني






أقامت مؤسسة سكاي لايف للصحة والقوام السليم يوم علمي عرضت فيه المستجدات في مجال العلاج الطبيعي والصحة  والتغذية والاشعة والقوام السليم وشارك فيه عدد كبير من علماء العلاج الطبيعي في مصر.
 وقدم المشاركين خلال اليوم العلمي عدد من الأبحاث التي تخدم المجتمع والمواطن المصري .
وقال الدكتور رفيق رضوان مجلس أمناء مؤسسة سكاي لايف للصحة والقوام السليم التابعة لوزارة التضامن  إن المؤسسة استهلت أولى الفعاليات بتقديم عدد من الأبحاث في خدمة الوطن من جانب العديد العلماء وبمشاركة فاعلة من مجلس نقابة العلاج الطبيعي في مصر . و في لفته كريمة تم تكريم العمداء السابقين و الحاليين للعلاج الطبيعي و د. عبد الحميد الشيخ عضو مجلس الشعب لتبنيه مشروع تعديل قانون مزاولة مهنة العلاج الطبيعي في مصر
وقد استهل الدكتور سامي سعد نقيب العلاج الطبيعي  اليوم العلمي بكلمة لعرض تطورات و تحديات المهنة بمصر وبدعم النقابة لنشاط المؤسسة والتي تعمل في خدمة الوطن.

ومن خلال فعاليات اليوم العلمي
كرمت مؤسسة سكاي لايف للصحة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي طبيب القلب الشهير دجمال شعبان ومجموعه من رموز المجتمع المصري لدورهم الاجتماعي وما قدموه من مساهمات في خدمه الوطن ومنهم مؤسسة صناع الخير نظرا لدورها في محاربه فيرس سي وإجراء تحاليل لأكثر من ٦٢٠الف مواطن على مستوى الجمهورية.
 كما تم تكريم العداء محمد الكيلاني والذي تم تكريمه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب كذلك كرمت المؤسسة برنامج مصر تستطيع الذي يقدمه الاعلامي احمد فايق والذي قدم خلال برنامجه مجموعة كبيره من العلماء المصريين بالخارج وتم الاستعانة بهم في المجلس الاستشاري العلمي لرئيس الجمهورية.
 كما تم تكريم برنامج واحد من الناس للاعلامي عمرو الليثي على دوره في خدمه ودعم القضايا الإنسانيه وعددمن العلماء في مجال العلاج الطبيعي.
 ومن جانبه أعرب  علاء عبدالرزاق نائب  رئيس مجلس أمناء المؤسسة عن سعادته بتكريم كل من ساهم في تقديم خدمات في شتى المجالات وخاصه الإنسانيه والعالميه .
واضاف ان الفترة القادمه تشهد توقيع عددمن البروتوكول من عده وزارات منها التربية والتعليم والصناعة لتفعيل الدور المجتمعي في خدمه الوطن.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *