جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

للزملكاوية وبدون معلم.. كيف تصل لـ ستاد القاهرة من غير "توهان"؟



حالة من الجدل أثارها رئيس نادي الزمالك، بعد تداول فيديوهات وصور، مساء الاثنين الماضي، توثق توقف أتوبيس الزمالك أعلى كوبري أكتوبر بداعي التعطل، قبل أن يغيّر الأتوبيس وجهته ويسلك نزلة رمسيس من كوبري أكتوبر بدلا من النزلة المؤدية لاستاد القاهرة، وذلك قبل أن يتم إنزال اللاعبين والإداريين منه، وتغيير وجهته مجددا ليسلك طريق العودة إلى مقر النادي بشارع جامعة الدول العربية.
وأعلن الحكم الليتواني، انسحاب الزمالك بعد مرور الوقت القانوني من بداية المباراة، وأطلق صافرته معلنا فوز الأهلي بمباراة القمة والتي كانت ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.
ويلتقي الزمالك مع ضيفه الترجي التونسي، في السادسة من مساء غد الجمعة، في ذهاب الدور ربع النهائي فى منافسات دوري أبطال أفريقيا، وتجنبا لما حدث مساء الإثنين الماضي وتسهيلا على مشجعي النادي الملكي، تقدم "الوطن" خريطة الطرق المؤدية لاستاد القاهرة بمدينة نصر
ويقول اللواء حسن البرديسي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن هناك طرق كثيرة تؤدي إلى منطقة استاد القاهرة بمدينة نصر، فضلا عن أن تحركات الفرق الرياضية تكون بالتنسيق مع مديريات الأمن والمرور بشكل مُسبق، لتأمين الفريق من ناحية ولتسيير الحركة المرورية في خط السير الموضوع له مسبقا.
ويقول اللواء البرديسي: "لو أنت في المهندسين تسلك كوبري 15 مايو ومنها على شارع الجبلاية ومنه إلى منطقة وسط المدينة ثم شارع طلعت حرب ونفق الأزهر، ومنه إلى شارع صلاح سالم، المؤدي لمنطقة الاستاد.
ويتابع: "في منطقة وسط المدينة ممكن تمر بميدان الأوبرا تتجه ناحية منطقة الزمالك ومنها مطلع كوبري أكتوبر المؤدي إلى منطقة الاستاد، ولو في الهرم ممكن تسلك الطريق الدائري".
ويضيف مساعد الوزير الأسبق: "من كوبري أكتوبر ممكن تسلك منزل رمسيس وتاخد شارع رمسيس مرورا بالعباسية، ومنها إلى شارع صلاح سالم "العروبة"، ومنه إلى الاستاد.. يعني في طرق كتير جدا من منطقة وسط المدينة وكوبري أكتوبر، وكلها متاحة".
وأكد البرديسي، أن خطوط سير البعثات الرياضية تكون موضوعة بتنسيق مسبق مع مديريات الأمن وغرفة عمليات إدارة المرور لتسهيل الطريق، مشددا على أن رجال المرور لا يألون جهدا في مساعدة الفرق على الوصول إلى مكان الملعب بكل سهولة ويسر
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *