جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

"شيكابالا" يكرر احتفاله مع جمهور الزمالك.. وتحية خاصة للمنقذ "بن شرقي"

كرر محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك احتفاله المعتاد مع جماهير الزمالك عقب الفوز على الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وكان الزمالك فاز على الترجي بثلاثة أهداف لهدف على ملعب ستاد القاهرة.
شيكابالا عقب المباراة توجه إلى مدرجات الثالثة يمين وهتف رفقة جماهير الزمالك هتافه الشهير "في التالتة شمال".
ورفع شيكابالا يديه إلى السماء ردًا على عقوبات اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري بعد احتفاله مع الجماهير عقب لقاء السوبر المحلي أمام الأهلي، إذ تضمنت العقوبات إيقافه 8 مباريات.
وفي سياق متصل تلقى أشرف بن شرقي اللاعب المغربي المتألق تحية خاصة وكبيرة من جماهير الزمالك عقب الفوز على الترجي بدوري الأبطال.

وساهم بن شرقي بدور كبير جدا في فوز الزمالك على الترجي في كأس السوبر الأفريقي بعدما سجل الهدفين الثاني والثالث للمارد الأبيض، وكرر الأمر مجددا في مواجهة الليلة بذهاب ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما سجل الهدف الثاني في مرمى معز بن شريفية وتسبب في ركلة جزاء سجل منها محمود علاء الهدف الثالث للزمالك في الوقت القاتل، لينتهي اللقاءان بنفس النتيجة لصالح الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحل الزمالك ضيفا ثقيلا على الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، 6 مارس، على ملعب "رادس" في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، علما بأن الفريق الفائز بمجموع المباراتين سيواجه الفائز من مواجهتي الرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *