جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

سنغير طريقة اللعر بسبب اوباما تصريح كارتيرون مدرب ابزمالك

أعرب باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، عن سعادته وحماسة بوجود الزمالك في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مواجهة الترجي لن تكون سهلة بالمرة لأننا نواجه خصم صعب مثل الترجي الذي فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا آخر نسختين.

وتابع كارتيرون، في المؤتمر الصحفي، أوباما وعواد تعرضوا للإصابة لذلك فضلنا عدم تواجدهم في مباراة اليوم، سيكونوا جاهزين في مباراة العودة، مباريات المواجهة الواحدة تختلف تماما عن مباريات الذهاب والعودة.

وأشار إلى أن الأهم بالنسبة لنا الفوز في مباراة الذهاب، غياب يوسف أوباما سيكون سبب في تغيير الطريقة المعتادة ولكننا نمتلك العناصر القادرة على سد أي غياب.

وأوضح: لم نتحدث عن أحداث مباراة السوبر، هذه الأحداث للنسيان، أتذكر جيدا أننا أبطال السوبر الإفريقي والمصري وهذا أمر قد يعطينا دفعة معنوية كبيرة في مباراة الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وواصل : جدول المباريات مضغوط جدا ويستهلك مجهود ذهني وبدني كبير من اللاعبين، يوم مباراة القمة التي لم تلعب شهد سقوط العديد من الأمطار وهذا كان سيؤثر بشكل سلبي على الفريق.

وتابع : علينا التركيز على مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، هي الحدث الأهم الان وكل الأحداث الماضية لا نركز فيها خلال الوقت الحالي

وأضاف: "نجحنا في الفوز ببطولتي سوبر في الدوحة وأبوظبي بحضور الكثير من جماهير نادي الزمالك، سعيد جدا بتواجدهم في المدرجات، وأي عرض استقبلته فهو بفضل نادي الزمالك ولكني أركز فقط بمشواري مع الفريق
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *