جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار عالمية

خبيرة مناهج تعليمية بأمريكا: جمعنا 10 آلاف توقيع للضغط بأزمة سد النهضة

قالت شيرين النجار، خبيرة مناهج تعليمية فى أمريكا، إن المصريين قرروا ننظيم وفقة احتجاجية أمام البيت الأبيض أمس السبت، اعتراضاً على موقف إثيوبيا من أزمة سد النهضة، موضحة أن مسئول أمريكى عبر عن خيبة أمله فى تقاعس الجانب الإثيوبى

وأضافت شيرين النجار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية الأولي المصرية بالتليفزيون المصري، أن المحادثات مع الجانب الإثيوبي استمرت خمس سنوات والجانب الإثيوبي يماطل.
 
وأكدت شيرين النجار، أنه كان يجب أن يكون لنا دور وكان يجب التجمع والتكاتف وأهمية الدور الأمريكي في حل الأزمة، مؤكدة أن المصريين جاءوا من كل فج عميق في الولايات المتحدة من أجل التضامن والوقوف أمام البيت الأبيض للتعبير عن رفض ما يتم بهذا الملف.
 
وأكملت خبيرة مناهج تعليمية في أمريكا، أن إثيوبيا تقاعست لالتزاماتها والقانون الدولي واتفاقية عام 2015 وكان يجب علينا أنه لا خيار لدينا سوي الضغط على أعضاء الكونجرس ومجلس الشيوخ خاصة أن ترامب أكد الدور الأمريكي الفعال في الوساطة.
 
وأشارت خبيرة مناهج تعليمية في أمريكا، نحن قوة لا يستهان بها وطرحنا مذكرة ونشرناها على وسائل الإعلام لجمع توقيعات للضغط على الإدارة الأمريكية من أجل تقديم دور فعال، والتوقيعات وصلت لـ10 الآف وستصل إلى مليون في وقت قريب.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *