جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

يويفا يقرر استكمال الدوريات هذا الموسم بحد أقصى 30 يونيو

وقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، ورابطتى الأندية الأوروبية والدوريات الأوروبية، اليوم الثلاثاء، على قرارات مشتركة حول خطة الطوارئ المتعلقة بالموسم الكروى
الجارى 2019-2020، خاصة بعد توقف جميع الدوريات الكبرى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.وأعلن الاتحاد الأوروبى عبر موقعه الرسمي، الاتفاق على الالتزام باستكمال جميع مسابقات الأندية المحلية والأوروبية حتى 30 يونيو من العام الجارى على أقصى تقدير في حال تحسن الوضع الصحى بما فيه الكفاية.
وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قرر اليوم الثلاثاء، تأجيل منافسات أمم أوروبا 2020 حتى 2021 بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وقال "يويفا" في بيانه إن البطولة التي سينافس فيها 24 منتخبا وكانت مقررة في 12 دولة عبر القارة من 12 يونيو إلى 12 يوليو هذا العام، ستقام الآن في الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021.
وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بيانًا رسميًا أعلن فيه تعليق كل مسابقات الأندية والمنتخبات للرجال والسيدات حتى إشعار آخر، وهو ما يعنى توقف مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.
قال "يويفا" في بيانه: "مباريات ملحق تصفيات بطولة أوروبا 2020 والمواجهات الودية الدولية المقررة في نهاية مارس الجارى ستقام في بداية يونيو بعد مراجعة تطورات الوضع".
وأضاف الاتحاد الأوروبى أنه شكل مجموعة عمل تضم ممثلين عن مسابقات الدوري والأندية لتقييم جدول المباريات مع تكدس محتمل للمواجهات بعد إيقاف معظم المسابقات المحلية، مضيفًا أنها ستسعى لإيجاد حلول تسمح باستكمال الموسم الحالي وتعالج أي عواقب للقرار الذي صدر اليوم.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *