جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

3 دول تتقدم رسميا لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا


أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن تقدم 3 دول رسمياً لاستضافة مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا والذى سيقام من لقاء واحد لأول مرة فى تاريخ البطولة، بعد تعديل نظام المسابقة على طريقة دوري أبطال أوروبا.

ونشر الكاف بياناً، عبر موقعه الرسمي، أكد فيه أن 3 دول تقدمت بطلبات رسمية لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب غلق باب التقدم فى 20 فبراير الماضي، وهي الكاميرون والمغرب وتونس.
وأوضح الكاف أن الكاميرون تقدمت بطلب استضافة المباراة على ملعب جابوما فى مدينة دوالا (50 ألف متفرج)، بينما المغرب قدمت ملعب مركب محمد الخامس فى الدار البيضاء (45.8 ألف متفرج)، وتونس طلب إقامة النهائي على ملعب رادس الأولمبي بالعاصمة (65 ألف متفرج).
وقال الكاف فى بيانه أن الطلبات ستراجع وسيتم تقييمها بناءً على البنية التحتية والإقامة والاشتراطات الطبية، على أن يتم الإعلان عن الملعب المستضيف يوم 12 مارس الجاري خلال اجتماع لجنة الطوارئ للاتحاد الأفريقي.
ومن المقرر أن يقام نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 29 مايو الجاري.
وستقام اليوم وغدا مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يلتقى الترجي مع الزمالك وصن داونز مع الأهلي والنجم الساحلي مع الوداد ومازيمبي مع الرجاء، وانتهت مباريات الذهاب بفوز كل الأندية المذكورة ثانية بفارق هدفين.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *