جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

حوادث

مصرع طفل وانهيار 5 منازل وسقوط 16 عامود كهرباء ومئذنتين بقنا بسبب الطقس

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا،مصرع طفل وانهيار 5 منازل وسقوط 16 عامود كهرباء ومئذنتين و31 شجرة بقنا بسبب الطقس.

وأوضح محافظ قنا ، فى بيان له ،إن حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية من غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ وكمال شلبي سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية.

وأضاف محافظ قنا أن موجة الطقس السيء أسفرت عن وفاة الطفل محمد كرم حلمى البالغ من العمر 6 سنوات نتيجة سقوط شجرة على منزله وإصابة الأم وأثنين من أشقائه وتم نقلهم إلي مستشفي فرشوط المركزي لتلقي العلاج، وتقدم محافظ قنا بخالص العزاء لأسرة الطفل المتوفي داعيا الله أن يتغمد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين.
كما أسفرت موجة الطقس السيء عن سقوط 31 شجرة و 16 عامود كهرباء وانهيار 5 منازل وسقوط مئذنة مسجد بقرية الكرنك بمركز أبو تشت وأخري بقرية السلامية بمركز نجع حمادى وتقوم الوحدات المحلية برفع الأشجار المتساقطة وأعمدة الكهرباء بسبب العاصفة الترابية .
وجدير بالذكر أن محافظ قنا وجه بضرورة المرور على كافة مخرات السيول بنطاق المحافظة للتأكد من جاهزيتها ومراجعة جاهزية كافة المركبات والمعدات الخاصة بمواجهة السيول ومعدات التدخل مع الأمطار الغزيرة ومراجعة المهمات والأدوات الخاصة بالإغاثة واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية.
 كما تم رفع درجة الاستعداد القصوي بغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة لاستقبال أي بلاغات على أرقام الهواتف الاتية ( 0963337291 / 0963328472 / فاكس 0963329542 ) خلال فترة سوء الاحول الجوية  .
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *