جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

موسكو: انتهاك نظام عزل النفس الخاص بكورونا تصل عقوبته للسجن 5 سنوات

أعلنت سلطات العاصمة الروسية موسكو، أن انتهاك نظام عزل النفس الخاص بالقادمين من الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا قد يؤدى إلى تطبيق عقوبة بحقه تصل للسجن 5 سنوات، وأفاد موقع إدارة موسكو، بأن فيروس كورونا أدرج من قبل الحكومة الروسية فى قائمة الأمراض التى تمثل خطرا لأوساط عامة للناس، حسبما أفادت قناة "روسيا اليوم".

وأضاف، أن خرق القوانين ذات الصلة، يؤدى إلى تحمل مسئولية بما فى ذلك جنائية، وقد تشمل عقوبة السجن مدة يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
 
وأشارت إدارة موسكو، إلى أن خرق نظام عزل النفس المنصوص عليه للقادمين من الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا والذى تبلغ مدته 14 يوما، قد يؤدى إلى جريمة قتل غير متعمد، الأمر الذى يعاقب جنائيا وفقا للقوانين.
 
و كانت روسيا، قد سجلت اليوم الأحد، 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" فى ضواحى موسكو ومقاطعتى بيلجورود وكالينينجراد.
 
وقال مقر العمليات المختص بمواجهة فيروس كورونا بروسيا فى بيان أوردته وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية، إنه تم تسجيل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد لدى مواطنين روس زاروا إيطاليا مؤخرا.
 
وأضاف البيان أنه تم حجزهم فى المستشفيات الخاصة بالأمراض المعدية، مضيفًا أنه تم تحديد دائرة الأشخاص الذين تواصل معهم المصابون بفيروس كورونا فى روسيا ويجرى العمل على وضعهم تحت إشراف طبى لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا فى روسيا.
 
وكانت شركة الطيران الروسية إيروفلوت، أعلنت أمس السبت، أنها ستخفض عدد رحلاتها من موسكو لطهران إلى رحلة واحدة أسبوعيا، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد فى إيران.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *