جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

الترجى يعلن طرح تذاكر مباراة الزمالك اليوم بأسعار تبدأ من 80 جنيها

أعلن نادى الترجى التونسى أن عملية بيع تذاكر مباراة الفريق ضد الزمالك تبدأ من اليوم عبر الإنترنت ثم تطرح غدا الخميس من السابعة صباحا حتى الخامسة مساء من أمام الملعب الأولمبى بالمنزه، وحال توفر التذاكر فإن عملية البيع تتواصل يوم الجمعة بداية من الساعة التاسعة صباحا، على أن تبدأ اليوم عبر موقع تذكرتى على الإنترنت بدءًا من الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة.
ونشر النادى بيانا عبر موقعه الرسمى قال فيه إن أسعار التذاكر ستكون فى مدرج الفيراج بـ15 دينارا (82 جنيها مصريا) وفى مدرجات البيلوز مقابل 25 دينارا (140 جنيها مصريا).
وكان نادى الترجى قد حصل على موافقة الجهات الأمنية بخوض مواجهة الزمالك بحضور جماهيرى يصل لـ60 ألف متفرج، أى السعة الكاملة لمدرجات ملعب "رادس".
ويدخل الترجى مباراة الجمعة بحثًا عن الفوز بهدفين دون رد لضمان العبور إلى نصف النهائى لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب المتوج به في آخر موسمين بعدما خسر في القاهرة الجمعة الماضى بنتيجة 3-1، ويعول على جماهيره لتحقيق تلك المهمة بعدما سبق وأن خسر في فبراير أيضًا بنفس النتيجة أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقى بقطر.
وكانت بعثة الزمالك قد وصلت تونس مساء أمس الثلاثاء فى طائرة خاصة وفرها مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور من أجل السعى على راحة الفريق، فى ظل ضغط المباريات القوية خلال الفترة الأخيرة والتى حصد فيها الأبيض بطولتى السوبر الأفريقى على حساب الترجى فى قطر، والسوبر المصرى بعد التغلب على الأهلى فى الإمارات.
وضمت قائمة الزمالك لمباراة الترجي كلاً من، محمود عبدالرحيم جنش – محمد عواد – محمد أبوجبل – محمد صبحي في حراسة المرمى، محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد السلام – حازم امام – أحمد عيد – محمد عبدالشافي في خط الدفاع، طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – أحمد سيد زيزو – يوسف إبراهيم أوباما – محمد اوناجم – أشرف بن شرقي – شيكابالا – مصطفى فتحي – إسلام جابر – محمد عنتر في خط الوسط، مصطفى محمد – كاسونجو فى خط الهجوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *