جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

مقالات

الدكتور الحسن العزاوي يكتب لا تتغير الصوره ابدا ..



اينما تمشي تظل الصوره ثابته .. لا تنتظر ان تتغير ، فصدقا يا صديقي لن تتغير . لن تتغير مادمت لم تغير طريقه تفكيرك واسلوب حياتك !!
اسلوب الحياه نهج وطريق ترسمه لنفسك تتحرى الدقه فيه وتتخذه كالنظاره لا تخلعها وتظل امام عينيك الثاقبتين تصدر اوامرها لك كلما انحرفت . صدقا ياصديقي الموضوع بسيط ولكن يحتاج العزيمه لفعل ذلك وان تظل مبادئك واسلوب حياتك خط سير يتغير فقط للافضل وان تزيد من مبادئك مبدأ آخر .
اما طريقه تفكريك فتحتاج لجلسه تعارف مع تفسك اولا ولتعرض نفسك على اخصائيين نفسيين . لا تضحك ولا تجزع من كلامي فلابد ان تهيأ نفسك اولا للتغيير وتكون مهيأ فكريا وجسديا حتى لا تصاب بالصدمه او تعود لما كنت عليه لمجرد لمجرد انك خسرت اول مباراه و حتى هزمت في منافسه شرسه مع غريم قوي .
انت تحتاج لان تحدد فكرك ومبدءك القادم لكي ترسم خطوطه وتحلل معاييره . لا يمكن تغيير نظرتك للاشياء ورؤيتك الا اذا قمت بتغيير طريقه تفكيرك فما تراه ستظل تراه مادمت لم تتغير . فابدا من الآن واخطف نظره شامله على الحياه امامك وامامك مساعيك التي تريدها وحاول ان ترى ، هل احتاج فعلا ان اغير نظرتي للاشياء وبالتالي طريقه تفكيري ام انني جيد مع هذا الطريق ؟!! .
ساتركك الآن يا صديقي فطريقنا طويل حول هذا الموضوع ، لن اتخلى عنك لا تقلق تابعني غدا او بعد غد ، سادعك تفكر اولا في تغيير نظرتك للامور وان كنت من اصحاب التغيير فسيكون موضوعنا التالي يهمك انت ..
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *