جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

مقالات

الكاتب الصحفي سمير حسين يكتب مخترع كورونا.. يموت وأسرته بالكورونا

العالم الأمريكي ماتيوس.. مخترع كورونا.. يموت وأسرته بالكورونا


انقلب السحر على الساحر.. أراد العالم الأمريكي دمتري تدمير الصين وإيران وإيطاليا فخرج الفيروس عن السيطرة وقتله هو وزوجته وبنته والآن أمريكا تعلن أن الوباء خرج عن السيطرة..

مخترع (فيروس كورونا)

العالم الأمريكي الذي اخترع فيروس كورونا كسلاح جرثومي لتأديب الشعوب التي تتحدى أمريكا ينشر الفيروس بين أسرته ويقضي عليهم جميعا ومات هو الأخير بعد انتقال الفيروس منه ومن أسرته إلى عدد كبير في أمريكا حيث أصبح لا يمكن السيطرة عليه الآن.. وتعلن أمريكا حالة الطوارئ.

يكشف مصدر في الولايات المتحدة الأمريكية حقيقة أخفتها الحكومة الأمريكية عن سبب انتشار فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية.. حيث بين المصدر أن عالم الفيروسات الأمريكي ديمتري مارتيوس من سكان ولاية كاليفورنيا، الذي اخترع فيروس كورونا كسلاح جرثومي لتأديب شعوب الدول التي تتحدى أمريكا اقتصاديا أو عسكريا.

اتصلت عليه زوجته أثناء عمله في المختبر وأخبرته بتعرض ابنته الصغيرة إلى وعكة صحية منعتها من تناول الطعام والشراب فخرج العالم مارتيوس مسرعا من المختبر وتوجه إلى داره بدون شعور حيث خرج من المختبر بملابس العمل وبدون أن يستحم ويعقم نفسه وفي تلك الثياب الملونة بدون شعور دخل إلى بيته وعانق ابنته المريضة وأفراد عائلته مما أدى إلى إصابتهم بفيروس كورونا وبعد أسبوع مات أطفاله الثلاثة ثم زوجته ثم مات مارتيوس.

وخلال فترة إصابتهم نقلوا هذا الفيروس إلى عدد كبير من سكان ولاية كاليفورنيا حيث وصل العدد إلى ٢٣٨ إصابة المكتشفة مما أدى إلى إعلان حالة الطوارئ القصوى في الولاية.. أما في واشنطن فوصل عدد الإصابات إلى ١٥٩ المكتشفة.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *