جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

أول حالة بالدورى الألمانى.. بادربورن يعلن إصابة مدافعه بفيروس كورونا

أعلن نادى بادربورن الألمانى، اليوم الجمعة، عن إصابة مدافعه لوكا كيليان، بفيروس كورونا المستجد، ليصبح أول حالة تتعرض للفيروس في الدوري الألماني.

قال بيان بادربورن،:" لوكا كيليان تم اختباره بشكل إيجابي، بالتنسيق الوثيق مع السلطات المحلية، سيتخذ النادى تدابير واسعة النطاق لاحتواء الفيروس التاجي".
أضاف بيان النادى الألماني،:" غدا السبت، سيخضع اللاعبون وجميع أعضاء الفريق لاختبار فيروس كورونا، ويؤكد المدير الإداري للنادى أن "صحة اللاعبين والموظفين لدينا لا تزال تمثل أولوية قصوى، وسنفعل كل ما في وسعنا للحفاظ على المرض في حدوده ولتوفير أفضل رعاية طبية ممكنة للاعبين والموظفين".
كانت رابطة الدوري الألماني "بوندزليجا"، قد أعلنت عن تأجيل مواجهات الجولة الـ 26 من المسابقة والتى كان من المفترض انطلاقها اليوم بمواجهة فورتونا دوسلدورف مع بادربورن ، على أن تستأنف البطولة يوم الثانى من أبريل المقبل.
وجاء فى بيان الرابطة: "هدفنا يبقى انتهاء الموسم قبل الصيف، لأسباب رياضية واقتصادية أيضا، نظرا لأن احتمالية الإلغاء تشكل تهديدا اقتصاديا على بعض الأندية". 
وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *