جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

نقل قرعة أولمبياد طوكيو إلى زيورخ بدون حضور مندوبين بسبب كورونا

قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" نقل مر
اسم سحب قرعة بطولة أولمبياد طوكيو 2020 من طوكيو إلى مدينة زيورخ السويسرية.
وأخطر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اتحاد الكرة المصرى بنقل مراسم القرعة من طوكيو إلى زيورخ بسبب تفشى فيروس كورونا فى اليابان هذه الفترة، على أن تقام يوم 23 أبريل المقبل.
كما أخطر الفيفا اتحاد الكرة بنقل مراسم القرعة على الهواء مباشرة أمام جميع الإتحادات المشاركة، ما يعنى عن حضور ممثلي المنتخبات والاتحادات المشاركة في البطولة.
وعقد أمس اجتماع الفيديو كونفرانس كول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، مع توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية عبر تقنية الفيديو كونفرانس كول والذي عقد مع اللجان الأولمبية الوطنية عبر العالم.
وحضر الاجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجميع أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية .
وتم التوضيح خلال الاجتماع من رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ أن استعدادات اليابان لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 كما هى وعلى أعلى مستوى، وشهد الاجتماع تأكيدات على أن الأولمبياد فى موعدها حتى الآن ومد فترة التأهيل حتى شهر يونيو بدلا شهر مايو .
وأكد رئيس اللجنة الأولمبية الدولية أن مواجهة خطر فيرس كورونا مسئولية كبيرة ومهمتنا حماية اللاعبين والحفاظ عليهم وعلى جميع المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية ومازال أمامنا أربعة أشهر قبل انطلاق الأولمبياد.
كشف رئيس الأولمبية الدولية خلال الإجتماع الذي عقد عن وضع خطط لكل الإحتمالات سواء مراحل التصفيات التي تم تأجيلها أو المقرر إقامتها الفترة القادمة من أجل منح الفرص لجميع اللاعبين بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *