جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

مقالات

إبراهيم عبدالحليم بكتب عندما تحدثت زينب سالم


بصفتها مصريه وليست النيابيه 




بكل قوه وحده وبنازع وطني ومشاعر جياشه  تجاه بلدها وأهلها تحدثت النائبه زينب سالم علي صفحتها الشخصيه بكلمات ولا أقوي كلمات معبره عن مدي حبها واخلاصها لمصر الحبيبه ونبذ عناصر الأرهاب والكارهين لمصرنا الحبيبه  .


وأعتقد انها الوحيده من النواب والنائبات التي كتبت وتحدثت عن مدي هذا الخطر بإصرار الخونة وأعداء الوطن الذين لا دين لهم ولا وطن علي السعي لإستغلال الأزمة التي تمر بها البلاد لأحداث الفتن والفوضي والتجمهر الذي يتمنوه واللعب علي البسطاء بإسم الدين الذي هو براء منهم أصلا  .

 والمحاوله بشتي الطرق لنقل العدوي من شخص لآخر وخروج الموضوع عن نطاق السيطره وهذا ما يسعي له هؤلاء الخونة من الإرهابيين والاعداء سواء بالداخل أو بالخارج  .

ورغم أن هذا الهجوم الكبير واللهجه الحاده التي تحدثت بها النائبه زينب سالم والتي قد تفقدها عدد من مؤيديها أو محبيها من المتعاطفين مع هؤلاء الا أنها أصرت على فضح أمرهم والضرب بيد من حديد علي حيلهم البطانيه التي تهدف لعرقلة مسيرة البلاد

 تحدثت بمنتهي المصداقيه والشفافيه والوطنيه  لا تنظر الآن لمن يؤيدها أو من يساندها لا يهمها سوي بلدها وقيادتها ومؤسساتها ومقدرات هذا الوطن  .

تحدثت النائبه زينب سالم كسيدة مصريه تعشق تراب بلدها وتضحي من أجله بالغالي والنفيس نعم مصر ورئيس مصر وجيش مصر وشرطة مصر هم صمام الأمان للشعب المصري وللوطن  ككل .

فمن يحاول أو يسعي أو حتي يفكر في الإقتراب منهم بسوء لن يكون له وجود علي هذه الأرض الطاهرة فهم خط أحمر أيها الخونة  .

تحدثت النائبه من القلب الكل يعلم أننا في ازمه حقيقيه ومحنه كبيره وفي إختبار من السماء فلابد أن ندعم بلدنا ونساند مؤسساتها ونوحد الصف لنعبر هذه المرحله الفارقه بأمان وسلام لا وقت للسياسه لا وقت للخلافات لا وقت للتعصب كلنا في مركب واحده ولابد أن نكون علي قدر المسئوليه ونجتهد لخدمة بلدنا ونلتزم بالتعليمات التي تحافظ علي سلامتنا وسلامة الآخرين  .

شكرا للنائبه المحترمه زينب سالم تحدثتي من القلب تحدثتي بالروح المصريه الاصيله والنازع الوطني والحس الإنساني وبمشاعر جياشه  بعيدا عن أي مسميات أو القاب تحدثتني بصفتك مصريه غيوره علي بلدها ورئيسها وشعبها .

وضحتي حقائق هامه عن أعداء هذا الوطن  الذين يسعوا بشتي الطرق القذره لتحقيق الفوضي ونشر فكرهم المتطرف وسط الناس لتحقيق مطامعم ولكن لا وألف لا فهناك من يضحي من أجل مصر ولو بروحه وحياته وبكل ما يملك لسنا أفضل من شهداء هذا الوطن الأبرار  .

وليعلم كل عدو خائن أن  مصر هي الباقيه
برجالها الأبطال الشرفاء المخلصين

مصر هي الباقيه بقائدها وزعيمها البطل الرئيس عبدالفتاح السيسي 

مصر هي الباقيه بشعبها الأصيل المتماسك القوي الذي يظهر معدنه الأصيل وقت الشدائد

هذه هي مصر أيها الحاقدون
حفظ الله مصر قيادة وشعبا وبإذن الله نعبر هذه المرحله الصعبه بكل قوة وإيمان وإصرار وتحدي .
حفظ الله مصر

وللحديث بقية أن كان في العمر بقيه
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *