جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

حوادث

مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى عقار أثناء إزالة مياه الأمطار ببنها

لقى عامل مصرعه،  اليوم السبت،  عقب سقوطه من علو،  أثناء تنظيفه آثار مياه الأمطار من سطح عقار بمنطقة الأهرام بمدينة بنها،  بمحافظة القليوبية،  وجرى نقل الجثة إلى المستشفى،  وتولت النيابة التحقيق.


تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية،  إخطارا من شرطة النجدة،  بمصرع عامل أثناء تنظيفه آثار مياه الأمطار من سطح عقار بمنطقة الأهرام بمدينة بنها،  انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث،  وتبين أن الشخص الذى لقى مصرعه،  جرى استئجاره من قبل سكان العقار لتنظيف سطح العقار من آثار مياه الأمطار،  وأثناء ذلك فقد توازنه وسقط من "منور" العقار،  ولقى مصرعه فى الحال،  وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما عثر أهالى مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية على جثة شاب فى أحد شوارع المدينة،  وتم إخطار أجهزة الأمن التى تكثف من جهودها لكشف غموض الواقعة وتم نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد محمد شديد رئيس مباحث قسم الخصوص يفيد ورود بلاغا من الأهالى بالعثور على جثه لشاب ملقاه فى شارع الورشة بجانب إحدى المحال التجارية بمدينة الخصوص.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتبين أن الجثة لشاب مجهول الهوية فى العقد الثانى من العمر يرتدى ملابسه كاملة ملقاه بجانب إحدى المحال التجارية ولا توجد به إصابات ظاهرة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للوقوف على ملابسات الحادث  وتولت النيابة التحقيق.
كما عثر أهالى قرية قرقشندة التابعة لمدينة طوخ على جثتين لشخصين مقتولين بعدد من الطلقات النارية داخل سيارة ملاكى بطريق جانبى بعزبة الباجور التابعة لقرية قرقشندة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية،  تم نقل جثث المتوفيين إلى المستشفى وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لسرعة ضبط الجناه وكشف ملابسات الواقعة وظروفها.
تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ،  بتلقيه بلاغا من أهالى قرية قرقشندة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ،  بعثورهم على جثتين لشخصين مقتولين بعدد من الطلقات النارية داخل سيارة ملاكى ماركة هواندى النترا.
على الفور جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية،  وعلى الفور انتقل الرائد محمود اسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، وتبين أن الجثتين لشخصين معلومين أحدهما هارب من 4 أحكام وآخر هارب من حكم بالإعدام، وانهما توفيا إثر إطلاق النيران عليهما، وتبين أن كل الجثة بها 15 طلقة نارية،  وأنهما وجدا داخل سيارة ملاكى ماركة هواندى النترا بطريق جانبى بعزبة الباجور التابعة لقرية قرقشندة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ، تم نقل جثث المتوفيين للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وجارى تكثيف جهود رجال الأمن للوصول لمرتكبى الواقعة وملابساتها وظروفها وتولت النيابة التحقيق.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *