جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

ماذا ينتظر صلاح أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي؟

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لمواجهة فريقه السابق تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه وهز الشباك في جميع البطولات رفقة ليفربول للموسم الثالث على التوالي.

ويستعرض لكم "الكابتن" ماذا ينتظر صلاح أمام تشيلسي في حال مشاركته..
• صلاح يبحث عن هدفه العشرين هذا الموسم مع ليفربول في جميع المسابقات.
وسجل صلاح 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، و4 أهداف في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، ولم يسجل في كأس الاتحاد الإنجليزي حتى الآن.
• يسعى صلاح لتسجيل هدفه رقم 91 في المباراة رقم 143 التي يخوضها تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول.
• خاض صلاح 11 مباراة سابقة أمام تشيلسي، سواء في الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس الرابطة الإنجليزية، والسوبر الأوروبي، مسجلًا خلالها 5 أهداف.
• لعب صلاح 7 مباريات بقميص ليفربول أمام تشيلسي، بواقع 5 مباريات في البريميرليج، ومباراة في كأس الرابطة بالموسم الماضي، ومباراة في السوبر الأوروبي.
• خلال الـ7 مواجهات، سجل صلاح هدفين فقط في شباك البلوز، الهدف الأول كان في الدور الأول من الدوري الإنجليزي بموسم 2017-2018، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب "أنفيلد".
والهدف الثاني كان في الدور الثاني من الموسم الماضي 2018-2019، بعدما سدد هدف صاروخي سكن شباك الحارس كيبا، لتنتهي المباراة بفوز الريدز بثنائية نظيفة.
• في المجمل، نجح صلاح في تسجيل 3 أهداف أمام تشيلسي ولكن بقميص فريق بازل السويسري، بواقع هدفين في دوري أبطال أوروبا وهدف في الدوري الأوروبي.
  
ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، من أجل استكمال المشوار ومحاولة حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم لصالحه.

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، والتأهل للدور التالي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، واستغلال تعثر ليفربول في الآونة الأخيرة.

جدير بالذكر أن الفريقين التقيا في المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر الأوروبي، وتحديدًا يوم 14 أغسطس الماضي، والتي توّج بها الريدز بعدما تغلّب على البلوز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 2-2.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *