جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

رئيس الزمالك: دعيت لمواجهة الرجاء المغربى عن النادى "المشبوه

عبر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن سعادته بمواجهة فريقه الرجاء الرياضي المغربى بعد تأهله للدور قبل النهائى أمام مازيمبي الكونغولي فى دورى أبطال أفريقيا.
يواجه الرجاء المغربى، في دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا فريق الزمالك الذى نجح هو الأخر في الإطاحة بحامل اللقب في أخر نسختين فريق الترجى التونسي، بنتيجة 3 – 2، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.
قال رئيس الزمالك لصحيفة "البطولة" المغربية بعد المباراة، أنه كان يدعو الله من أجل تأهل الرجاء لدور نصف النهائي، لمعرفته المسبقة بـ "الروح الرياضية" للكرة المغربية حسب قوله.
جاء نص الحوار بين مرتضى منصور مع الصحيفة المغربية كالتالى:

كيف ترى اصطدام الزمالك والرجاء الرياضي في دور نصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا؟
 

- أولا هنيئا للرجاء بالتأهل،لا أخفيك سرا أنه مع اقترب نهاية مباراتنا أمام الترجي و اقترابنا من تحقيق التأهل، كنت أطلب من الله أن نواجه فريق الرجاء الرياضي في الدور النصف، عوض مواجهة مازيمبي الكونغولي، لأننا سنسافر إلى بلد معروف بالروح الرياضية، و لا يعتمد لعبة الكواليس.

لماذا كنت تركز على مواجهة الرجاء وليس مازيمبي ؟
 

- صراحة ليست لدي أي رغبة في سفر الزمالك إلى الكونغو، خاصة أن رئيس نادى مازيمبي "مشبوه"، وهو ما يختلف عليه الوضع بالنسبة للمغرب، ولذلك كنت أتمنى مواجهة الرجاء المغربي، إذ ستكون مباراة الأشقاء ونحن سعداء بذلك.

هل تابعت مباراة الرجاء الرياضي ومازيمبي الكونغولي؟
 

- لقد تابعتها على الأعصاب، ليس لضعف الرجاء أو شيء من هذا القبيل، لكنني كما ذكرت سابقا، أفضل خوض الدور القادم في بلد تحترم المصريين والشعب المغربي محترم، وفريقي سيكون مرتاحا هناك.

الزمالك يعرف هذا الموسم تواجد لاعبين مغربيين، وقد ساهما بشكل كبير في تألق الفريق مؤخرا، كيف ترى مواجهتهما للرجاء؟
 

- تواجد بن شرقي وأوناجم في الزمالك، لا يجب أن ينسيني توفر الرجاء على لاعبنا حميد أحداد الذي يقدم مستويات جيدة رفقة الفريق، و نحن سعداء بذلك.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *