جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

رسميا.. السعودية تقرر تعليق المسابقات الرياضية بسبب كورونا


أعلن الامير عبدالعزيز بن فيصل بن تركي وزير الرياضة السعودي اليوم السبت، تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد

وكتب الفيصل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": جهود كبيرة وإجراءات احترازية ووقائية استباقية اتخذتها قيادة وطننا الغالى أكدت من خلالها أن سلامة المواطن والمقيم تمثل الأولوية القصوى".
وأضاف أول وزير للرياضة فى السعودية "وتزامناً مع هذه الإجراءات فقد تم اتخاذ قرار بتعليق كافة الأنشطة والمسابقات الرياضية في المملكة حفاظاً على سلامة الجميع".
وذكر البيان الذى نشرته وزارة الرياضة السعودية "وزارة الرياضة تُعلن تعليق النشاط الرياضي في المملكة بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات وكذلك إغلاق الصالات والمراكز الرياضية الخاصة اعتباراً من يوم غدٍ الأحد وحتى إشعار آخر، وذلك بناء على توصيات اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا الجديد (COVID-19)".
وفي ضوء هذا القرار، يتم إيقاف الدوري السعودي بعد مرور 22 جولة من البطولة، حيث كان مقررا إنطلاق الجولة الـ23 بداية من يوم الخميس المقبل، والتي كانت ستشهد ديربى الرياض بين الهلال والنصر.
ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد نهاية الجولة الـ22، برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن فريق النصر، صاحب الوصافة برصيد 45 نقطة
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *