جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

مقالات

احمد جمال يكتب ليه بنحب ابن النادي وليد سليمان


باختصار لان اللي يشتري الأهلي نشيله فوق راسنا  و وليد سليمان واحد من اللي اشتروا الأهلي من بداية قصة انتقاله للأهلي من إنبي .

بداية تألق وليد سليمان كان مع فريق بتروجيت اللي تواجد في الممتاز 2006 وقدم مستوى أكثر من رائع تحت قيادة مختار مختار .

مستوى وليد المتميز  خلاه محل اهتمام الأهلي اللي قدم عرض وأترفض كعادة فرق قطاع البترول في الوقت دا  .

المهم وليد  خد وعد انه يتم الموافقة على انتقاله للأهلي مع نهاية عقده مع بتروجيت الا انه فوجئ بإتمام انتقاله لفريق انبي .

رفض حينها وليد كل الاغراءات والترضيات للإستمرار في الفريق البترولي أيام ما كان إنبي أحد مراكز القوة في الدوري في زمن وزير البترول الأسبق سامح فهمي اللي كان اهتمامه بقطاع الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص يخلي اي لاعب يقبل التواجد في الاندية التابعة للوزارة  بدون تردد.

وظل يراوده حلم الانتقال للأهلي فكان له ما أراد بالانضمام لجيل الأهلي الذهبي تريكه وبركات وفتحي ومعوض .

وهنا لم يكتفي وليد باللعب للأهلي أو خلى كائن يتاجر بتضحيته لتحقيق حلمه ولم يدعي التعرض لضغوط تحول بينه وبين التألق لأنه قاتل بروح الفانلة الحمراء ولم يبخل على تي شيرت الأهلي بنقطة عرق .
ففرض نفسه بين النجوم وكان رهان ناجح لكل المدربين اللي تولوا تدريب الفريق  ونال ثقتهم جميعا سواء مصريين أو أجانب .

لدرجة ان الهولندي مارتن يول لما تولى تدريب الأهلي قاله انت عندي رقم 4 وملكش مكان في التشكيل الأساسي ... وليد لا اتقمص ولا قال ان المدرب مضطهده  ولا سلط أصحابه من الصحفيين أو السوشيال ميديا علشان ياخد حقه بطريقته  أو انه يقول محصله بعضها وقضاها سهر !!! فقط تدرب في صمت وواصل العمل الشاق حتى أجبر المدرب القادم من الدوري الإنجليزي على الاعتذار له والاعتماد عليه بشكل أساسي .
وليد سليمان ابن  الأهلي بدون منازع إخلاص وعطاء وعشق للكيان مع كل تجديد بيقوم بتمديد عقده على بياض بدون ما يقوم باي شكل من أشكال الضغوط  لا بيخلي وكيله يطلع في برامج ولا يقول تصريحات صحفية انه مطلوب في كذا أو كذا لدرجة ان محدش من الجمهور يعرف اسم وكيله وعمره ما استغل انه نجم الفريق بشكل من الأشكال .

وعلشان اخلتص ابن النادي ربنا منحه حب ملايين الجماهير وبقى فارسهم اللي بيقولوا اسمه في اصعب المواقف  لانه في حقيقة الأمر  اخر الرجال المحترمين بالفريق.

ساهم مع الفريق في تحقيق كل البطولات المحلي دوري وكاس وسوبر وقاري دوري ابطال وكونفدرالية وسوبر  ومركز رابع مونديال الاندية  .... فاستحق انه يكون هداف الجيل الحالي للاعبين المصريين في البطولات الأفريقية للأندية وأنه يبقى رابع اسم في قائمة هدافي الاهلي في أفريقيا بعد الكابتن الخطيب وأبو تريكة ومتعب .....بيب بيب بنحبك يا وليد .
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *