جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

الزمالك يُجدد عقد محمود علاء فى جلسة بمكتب مرتضى منصور

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بفريق الزمالك، إن محمود علاء مدافع الفريق الأبيض والمنتخب الوطنى، متواجد حاليا في مكتب مرتضى منصور رئيس النادى لتجديد عقده.

وأكد محمود علاء فى وقت سابق عقب تحقيق بطولة السوبر المصرى على حساب الأهلى، بالفوز بركلات الترجيح، أنه جاء بسبب دعم مجلس الإدارة والجماهير التى تساند الفريق دائمًا فى المرة قبل الحلوة، قائلا:"هذه البطولة السادسة لى مع الزمالك، وهذا النادى يستحق دائمًا التواجد على منصات التتويج" .
 
كما وجه علاء وقتها رسالة لمرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قائلًا: "منتظر وعدك ليا وهاجى على مكتبك على طول"، وتابع قميص نادى الزمالك مسئولية كبيرة، وسنحقق مزيد من البطولات القادمة.  
 
وتوج الزمالك بلقب السوبر المصري 2019 على حساب الأهلي بنتيجة 4 / 3 بضربات الترجيح، بعد تعادل الفريقان سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على كأس السوبر المصري والمقام على ملعب "محمد بن زايد" في أبو ظبي، بدولة الإمارات العربية.
 
فيما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، إغلاق مقر النادي الأبيض لمدة أسبوع وجاء قرار مجلس إدارة قلعة ميت عقبة كإجراء احترازي حرصا على سلامة وصحة أعضاء النادي للوقاية من فيروس كورونا.
وقال مجلس الزمالك إنه يتردد على مقر القلعة البيضاء نحو 50 ألف عضو يوميا لذا تم تفضيل غلق مقر النادى لمدة أسبوع بعدما حصل فريق كرة القدم بالنادي حصل على راحة من التدريبات لمدة أسبوع بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل الدوري الممتاز اليوم لمدة أسبوعين بعد قرار تعليق النشاط الرياضي.
وأصدر اتحاد الكرة بيان رسمي بتعليق النشاط الكروي لمدة 15 يوما في مصر ، بناء على تعليمات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الشباب والرياضة وجاء نص البيان كالتالي:"بناء على توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الشباب والرياضة ، وبعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم ، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من يوم الاثنين المقبل الموافق 16 مارس ، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *