جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

خاص الأهلى يعرض صالح جمعة فى صفقة تبادلية مع إنبى




دخل زياد كمال لاعب وسط إنبي ومنتخب الشباب دائرة اهتمامات لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح  لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الفريق بعناصر شابة واعدة خاصة أنه البديل المناسب لحمدي فتحي لاعب الفريق المصاب حاليا.

وجاء ترشيح اللاعب بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه مع إنبي ومنتخب الشباب ونال إعجاب السويسري رينيه فايلر المدير الفني.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن رغبة الأهلي في بناء فريق قوي خلال المواسم القادمة وغموض موقف كريم وليد نيدفيد وتمسك السويسري برحيل حسام عاشور جعل اللجنة تفكر في ضم زياد كمال خاصة أنه يمتلك المواصفات التي حددها المدير الفني لتدعيم وسط الملعب خلال الموسم الجديد.

وأضاف المصدر أن الأهلي بدأ مفاوضات مكثفة للتفاوض مع إنبي من أجل ضم اللاعب في الموسم المقبل ومنع أي محاولة من الزمالك للمزايدة علي الصفقة مثلما حدث في صفقة صلاح محسن.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط اقترحت عقد تبادلية مع إنبي تقضي بانضمام صالح جمعة في الموسم الجديد بجانب عودة علي لطفي لصفوف إنبي بناء على رغبة الحارس بعد رفضه الجلوس علي دكة البدلاء طوال الفترة الماضية.

وتم ترشيح صالح جمعة بعد التصرفات التي يقوم بها اللاعب خاصة بعد أزمة حادثة سيارته أثتاء وجود الفريق في جنوب إفريقيا وأن اللجنة لا تمانع في رحيل اللاعب لأي فريق حتي بما فيه الزمالك المنافس التقليدي وأن الافضل عرضه في صفقة تبادلية للتخلص من أزماته بعد توتر علاقته مع فايلر المدير الفني.

ومن المقرر أن يحسم أمير توفيق مدير التعاقدات المفاوضات مع إدارة إنبي خلال الانتقالات الصيفية خاصة بعد تحديد المراكز التي يحتاج إليها الفريق في الموسم الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *