جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

أحمد جمال يكتب شخصية البطل

في ظل بدعة توالي المدربين على الأهلي وتغييرهم بشكل مستمر في السنوات الأخيرة كان الكلام عن عدم قيام المدرب باختيار قائمة الفريق وان القائمة مفروضة  عليه.

والأن مع عودة الأمور إلى نصابها تدريجيا ومنح المدرب حرية اختيار قائمة الفريق علت الاصوات بضرورة استمرار س أو ص من اللاعبين وبقى تقييمنا للأمور حاجة اخر زمالك.

والله يا جماعة الكلام دا مش في الأهلي من يوم ما تأسس ان حد ايا من كان يتدخل في عمل المدير الفني أو يفرض عليه استمرار أو رحيل لاعب.

المدير الفني في الأهلي طول عمره المسئول الأول والأخير عن الفريق مع تقديم كشف حساب نهاية الموسم.

ولعل الناس تتذكر كيف رحل أسامة حسني عن الفريق الأول بالاهلي على الرغم من أنه متزوج من بنت الكابتن الخطيب واللي كان نائب رئيس النادي وعضو لجنة الكورة وجه فرمان مانويل جوزيه بالاستغناء عن أسامة حسني في التقرير السنوي ووافقت لجنة الكرة بالإجماع دون امتعاض أو غضب.

وبعدها بكام سنة فاجئ مانويل جوزيه جمهور الأهلي ومجلس إدارته والجنه الكورة بقرار الاستغناء عن أحمد حسن قائد منتخب مصر وعميد لاعبي العالم وصاحب الشعبية الكبيرة بين جمهور النادي ولكن كان القرار الأول والأخير  برحيله لمانويل جوزيه.

وحتى لا يظن البعض أن الأمر كان حكرا على مانويل لما قدمه مع النادي إلا أن رحيل التوأم كان وفق رؤية الألماني راينر تسوبيل اللي طلب التجديد لحسام فقط والاستغناء عن إبراهيم.

وعلى هذا النهج سار الأهلي على مدار تاريخه بأن الكلمة الفنية تكون للمدرب وضم لاعب أو الاستغناء عن آخر من صميم اختصاص المدير الفني.

ودا نهج اي فريق بطولة في العالم مش الأهلي فقط فعودوا الى صوابكم وساعدوا النادي يعود إلى وضعه الطبيعي في التميز الفني والإداري بدون ضغوط عاطفية .
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *