جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

حوادث

قاطعة العضو الذكرى لزوجها بسبب رسائل الواتس: حذرته أكثر من مرة ولم يتعظ

أقدمت ربة منزل بمحافظة الإسكندرية على الانتقام من زوجها بقطع العضو الذكرى له وتركه ينزف لمشاهدتها رسائل على هاتفه الخاص تؤكد خيانته لها وتعدد علاقاته النسائية.
 
البداية تلقى اللواء سامي، غنيم، مدير أمن الإسكندرية، اخطار من مأمور  قسم شرطة كرموز، يفيد بورود بلاغ من أحد المستشفيات، بوصول المدعو ن.ع.ت، عامل بإحدى الشركات الحكومية، يعاني من نزيف شديد بسبب قطع عضوه الذكرى.
 
علي الفور انتقل المقدم طارق الشناوي، رئيس مباحث القسم، وبالمعاينة والفحص تبين من التحريات قيام زوجته المتهمة س.ح.ع، 23 سنة، ربة منزل، بتخديره، وعقب التأكد من فقدانه الوعي قامت باحضار سلاح ابيض "سكين المطبخ" وقطعت عضوه الذكري.
 
تم عمل كمين بمعرفة ضباط مباحث القسم، وألقي القبض على المتهمة، وبمواجهتها قررت بارتكاب الواقعة، وأنها من فعلت ذلك بزوجها انتقاما منه لتعدد علاقته النسائية وخيانتها، تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.
 
وفى اعترافات الزوجة قالت إنها كانت تشك فى سلوكه لعودته متأخرا يوميا ومشاهدتها لأكثر من محادثة على تليفونه الخاص ومواجهته بها ووعدها بالتزامه وأنه لم يكرر هذه الأفعال مرة أخرى
.
 
واضافت انها بعد فترة اكتشفت أنه على علاقة باحد السيدات ولم ينفذ ما قاله لها مما أثار غضبها فقررت الانتقام منه ولكن بعد التأكد من هاتفه المحمول ، فقررت أن تقوم بتخديره حتى يتسنى لها فتح هاتفه والتأكد من المحادثات وبينهما فقامت بوضع اقراص مخدرة له وبعد ما تأكدت من نومه قامت بفتح هاتفه وشاهدت محادثات بينهما وأنه بوعد أحد السيدات بالزواج فقررت الانتقام واحضرت سكين حاد من المطبخ وقطعت عضوه الذكرى حتى تنتقم منه ولا يستطيع أن يعارض امرأة اخرى طوال حياته وتركته ينزف.
 
وأمر المستشار فاروق مصطفى عبيد رئيس نيابة كرموز بالإسكندرية، حبس  ن.ع 23 سنة 4 ايام على ذمة التحقيقات  لشروعها فى قتل زوجها وتسببها فى عاهة مستديمه له وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الطب الشرعي الخاصة بالزوج ، بعد ما اقدمت ربة منزل على قطع العضو الذكرى لزوجها بعد أن قامت بتخديره مستخدمه سكين المطبخ فى الواقعة وذلك لرؤيتها محادثات على هاتفه المحمول تؤكد علاقته بأحد السيدات مما أثار غضبها فقررت الانتقام منه.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *