جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

مقالات

وليد سنوسي يكتب شفاك الله وعافاك نجم مصر ونادى الإتحاد السكندرى كابتن أشرف يحي

 دائما ما أرى البعض إلا من رحم ربي ( يتاجر ) دائما بأى حالة مرضية أو أى ازمه تصيب أحد أبناء نادى الاتحاد أو رمز من رموزه والغريب والعجيب أن بعض من حاملي لواء ( الدفاع ) عن نجومنا ربنا لم يصدروا مكالمة واحده او حته رنه واحده لصاحب الازمه
أو بالأحرى كانت علاقتهم مقطوعه به ..
ولكن ..
دائما وابدا نجد هؤلاء ما ينتظرون ازمه لا قدر الله لأى من رموز نادينا لكى يبدأوا فى ( تكييل وتلفيق ) التهم لرئيس نادينا الاستاذ محمد مصيلحى وتبدأ المناشدات من ( بعض ) وأقول ( بعض ) أصحاب الضمائر السوداء لأهداف يعلمها القاصي والداني ..
ولكن ..
يعلم الجميع أن الأستاذ محمد هو أخ للجميع وسباق الخير فى ( السراء ) و ( الضراء ) ولن اكون مثل غيرى واذكر ما يفعله الرجل فى الأزمات من أجل ( رموز النادى المحترمين ) فهو دائما معهم وبينهم وليسأل فى ذلك أصحاب الأزمات وليس الاستماع لأصحاب الاغراض ومحبي الهدم والتشويه الأعمى ..

أما بخصوص نجمنا الغالي زاد الله فى شفاه وعافاه
فقد أرسل الاستاذ محمد مدير العلاقات بالشركه وتواصل مع نجمنا فى بداية الازمه منذ شهر واتصل رئيس النادى بالكابتن أشرف واطمأن عليه إلا أنه وبعد أن عاودته الازمه الصحيه مره اخرى شفاه الله منها كان خارج البلاد ولم يخبره أحد بذلك وكان الأحرى والأجدر أن يخبره بذلك زملاء الملعب للكابتن أشرف ..

فى النهايه .. عمل الخير والسؤال عن المريض واجب يحث عليه ديننا كما يحث أيضا علي فعل ذلك فى ( السر ) وعدم اصطحاب كاميرات فيديو لتصوير الحدث حتى يصمت قاذفي ( التهم )

شفانا الله وشفي مرضانا ومرضى المسلمين ..
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *