جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

مقالات

ايمن عبد المجيد يكتب أساتذتي.. زميلاتي.. زملائي





أبناء روزاليوسف البيت العريق:
 لحظة إعلان النتيجة، ليست النجاح، بل بعد انتهاء مدة التكليف، والحكم على الأداء، يوم أن أكون أوفيت بما تعهدت، وكنت على قدر المسؤولية، وعند حسن ظن الزملاء، عندما يُدعم الأساتذة والزملاء، استمراري، مجددين الثقة، في ذلك اليوم، فقط، إعلان النجاح في اختبار المسؤولية.

هذا هو ميثاقي، منذ وطأت قدماي، طريق العمل العام، وضعت نصب عيني، الوفاء بالعهد، والحرص على صدق الوعد، وكنت قدر المستطاع، مدافعًا عن حقوق الزملاء، داعمًا لمواصلة البناء.

 عملت بإخلاص لأكون على قدر مسؤولية تمثيل القامات الصحفية العملاقة، بما للأساتذة من تاريخ، وما لجيل الوسط والشباب، من مستقبل باهر في عالم الصحافة.

اليوم، هو النجاح الحقيقي، تجديد الثقة، للمرة الثالثة، على التوالي، باكتساح غير مسبوق في تاريخ، مؤسسة "روزاليوسف"، العريقة، عضوًا بمجلس الإدارة.

اليوم جني ثمار المحبة، والعطاء، إخلاص ووفاء، اليوم قلتم كلمتكم الفصل، لكل من يهمه الأمر، اليوم جاء ردكم الصادم، لكل من حاول العبث بإرادتكم، فكلكم يعلم التفاصيل، وكنتم خير أساتذة وزملاء، وأشقاء، إرادتكم صلبة، عصية على التوجيه.

اليوم وضعتم في عنقي دينًا جديدًا، يجعلني أواصل العمل ليل نهار لخدمتكم، والارتقاء بمؤسستنا العريقة، فقد حظيت الانتخابات بمشاركة ٨٤ ٪؜ ممن لهم حق التصويت، لم يتغيب إلا مسافر، أو من حال دون تواجده ظرف قهري، وفي ظل المشاركة الكبيرة، نلت ثقتكم باكتساح غير مسبوق، بلغ ٥٦٪؜ من الأصوات بين ١٠ مرشحين، جميعهم زملاء أعزاء.

كل التقدير والمحبة، لثقتكم الغالية، وحبكم الذي لا يُقدر بثمن، وكل الشكر للزملاء الذين نافسوا بشرف، وسعوا لثقة زملائهم بنزاهة، فجميع من نافس بشرف ولم يحالفه، الحظ فائز.

ألف مبروك للزملاء، الذين حازوا على ثقة زملائهم، بالجمعية العمومية، ومجلس الإدارة بقطاعات المؤسسة.

وكل الترحيب، بالمشاركة الفعالة، لكل من لديه استعداد للعمل، لصالح الزملاء، ولصالح المؤسسة.

ومن الأسبوع المقبل، إن شاء الله، أبدأ في تنفيذ برنامجي الانتخابي.
الحمد لله الذي رزقني حبكم، ووفاءكم.. الحمد لله الذي رزقني، صدق الوعد والوفاء بالعهد، والقدرة على الإنجاز، وعون المخلصين الصادقين.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *