جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

تقارير طبية: كيليان مبابى غير مصاب بـ كورونا

أثبتت الفحوصات التى أجراها الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان لاختبار فحوصات فيروس كورونا سلبية النتائج وتأكد سلامته بعد تعرضه لالتهابات شديدة
فى الصدر وارتفاع فى درجة الحرارة، والاشتباه في إصابته بفيروس كورونا.

يواجه غدًا باريس سان جيرمان نظيره بوروسيا دورتموند في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "بارك دي برانس"، بدون حضور جماهيري بسبب فيروس كورونا. 
قالت العديد من الصحف الفرنسية أن نتائج الفحوصات التى اجراها اللاعب الفرنسى أثبتت معاناته من نزلة برد شديدة أثرت على حلق فمه والتهاب فى الصدر.
كانت صحيفة ليكيب الفرنسية قد ذكرت أن مهاجم باريس سان جيرمان، الذي لم يتدرب خلال اليومين الماضيين، أجرى اختبارًا اليوم لمعرفة ما إذا كان قد أصيب بفيروس كورونا.
أشارت الصحيفة إلى أن مبابي لم يشارك في اليومين الماضيين، ولا يزال مهاجم باريس سان جيرمان تحت الفحوصات لمعرفة ما إذا لم يكن مصابًا بالفيروس من عدمه، مؤكدة على أن نتيجة الفحوصات سوف تظهر الليلة أو صباح غدٍ الأربعاء.
 
وشددت الصحيفة الفرنسية على أن المؤشرات تشير إلى سلبية الفحوصات التى أجراها اللاعب 
أعلنت قناة سكاى نيوز الإخبارية، فى خبر عاجل، مساء اليوم الثلاثاء، بارتفاع الإصابات بفيروس كورونا فى فرنسا إلى 1784 والوفيات إلى 33.
أفادت وزارة الطيران الفرنسية، فى خبر عاجل، مساء اليوم الثلاثاء، بوقف الرحلات مع إيطاليا اعتبارا من 14 الجارى وحتى 3 أبريل.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *