جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

الكشف عن خطة الدورى الإنجليزى لمواجهة كورونا بعد العودة من التوقف

توصل رؤساء أندية الدورى الإنجليزى إلى خطة جذرية لاستئناف الموسم الجارى، الذى تم تأجيله لـ4 أبريل المقبل، بقرار من رابطة الدورى الإنجليزى "البريميرليج"، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن أندية الدوري الإنجليزي أعلنت استعدادها لخوض مبارياتها المتبقية بالكامل بدون جماهير، مع الاكتفاء بعرضها على شاشة التليفزيون.
وأوضحت الصحيفة، أن أندية البريميرليج اقترحت تحديد ملعبين أو 3 محايدين لاستضافة كافة اللقاءات المتبقية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكافة الأندية، من خلال إقامة أكثر من مباراة واحد على الملعب في اليوم الواحد.
وتري أندية الدوري الإنجليزي، أن هذا المقترح سيساعد على تقليل عدد الأطباء والشرطة اللذين يتواجدون في الملاعب خلال هذه الفترة العصيبة.
ووجه مسئولو أندية الدوري الإنجليزي، رسالة إلى ألكسندر سيفرين رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، مفادها إن المباريات المتبقية في مسابقة البريميرليج أكثر من دوريات أخرى في إيطاليا وإسبانيا.
واختتمت الصحيفة، إن أندية الدوري الإنجليزي، ستقدم خطتها في اجتماع رابطة أندية البريميرليج غداً،الخميس.
جدير بالذكر أن ليفربول يحتاج 6 نقاط لحسم لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، وإعادته إلى خزائن الريدز بعد غياب 30 عاماً، حيث يتصدر الترتيب برصيد 82 نقطة، حتى الجولة الـ 29. 
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *