جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار عالميةاخبار مصر

رئيس الجمعية الثقافية بميلانو لقناة "Ten": إصابة أول مصرى بكورونا فى إيطاليا


قال الدكتور وائل عبد القادر، رئيس الجمعية الثقافية الإيطالية المصرية، من ميلانو، في مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام " مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة Ten، إن أحد أفراد الجالية المصرية في إيطاليا، أصيب بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن المصرى من محافظة الدقهلية في الأربعينيات من عمره، ويتلقى العلاج في مدينة ميلانو وحالته تستجيب للعلاج.
كما أعلنت إيطاليا، مساء اليوم، عن ارتفاع عدد الوفيات 52 بسبب فيروس كورونا في إيطاليا إلى 306 إصابات جديدة بكورونا والإجمالي 2000.
وكانت قد وصل عدد المصابين أمس إلى 1000 حالة بجانب وفاة 29 شخصًا.
ومنذ بدء تفشي الوباء قبل أسبوع، تبين أن 1128 شخصًا يحملون الفيروس، لكن 52% منهم لم يظهروا أعراضًا للمرض أو أظهروا أعراضًا محدودة، بحسب الحماية المدنية.
وحسب ما نقلته صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية، قالت إن حصيلة الإصابات بفيروس كورونا ارتفعت إلى 1188 شخصا، ولا تزال المنطقة الحمراء التى تشكل خطرا كبيرا هى المنطقة الشمالية خاصة مقاطعة لومبادرى وفينيتو.
وأكدت الصحيفة ان فيروس كورونا فى إيطاليا، 29 قتيلًا و 1188 مصابا، مشيرا إلى أنه تم إصابة 552 شخصًا فى لومباردى، أى ما يعادل 52٪ فى المجموع، و 189 فى فينيتو، أى ما يعادل 18٪"، مضيفًا أن "20٪" من الحالات حدثت فى إميليا رومانيا."

وتحتفظ إيطاليا بـ 50000 شخص معزولين فى ما يسمى بـ "المنطقة الحمراء" التى شكلتها 11 بلدية فى المناطق الشمالية من لومباردى وفينيتو، الأكثر تضرراً، ولكن تم الكشف عن حالات الإصابة بفيروس كورونا فى مناطق أخرى من البلاد والشمال والوسط والجنوب، وفى لازيو (الوسط) أبلغت السلطات الإقليمية عن ثلاثة مرضى جدد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *