جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

فن

الفنانة السورية سهاد فارس تطرح أغنية «يا مصر».. صور














تستعد الفنانة السورية سهاد فارس، لطرح أغنيتها الجديدة "يامصر"، على قناتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والمحطات الإذاعية، من ألحانها، ومن كلمات الشاعر المصرى محمد على.
كانت سهاد فارس، قد طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة "عيب"، على قناتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والمحطات الإذاعية، كما طرحت سهاد فارس مؤخرًا أغنية "ميدلي" تضم أهم أغنيات الفنان جورج وسوف كـ "بيحسدوني، وروح يا روح الروح، وبتعاتبني على كلمة"، وأغنية مغامرة التي كانت من ألحان محمد ضياء الدين وكلمات محمد إسماعيل، وتوزيع مأمون شمدين وميكس وماسترينغ هشام بندقجي، والتي قامت بتصويرها على طريقة الجرافيك بدمشق.
والفنانة السورية، سهاد فارس حديفة، من مواليد: ١٩٨٤ بدمشق، وتعمل مطربة وكاتبة وملحنة.
كانت قد أصدرت "سهاد"، ألبوم بعنوان "شوقي" يحتوي على 7 أعمال غنائية من بينها عمل وطني بعنوان سورية هون كلماتها وألحانها اختيرت من ضمن أجمل ثلاث أعمال وطنية قدمت من قبل هيئة الإذاعة والتلفزيون السورى.
كما قدمت أعمال عاطفية وطربية وشعبية بعنوان "شوقي، ما أبي، العين، طلاع من راسي، ياعمري، مو حاسس" كما قدمت قصيدة وطنية قومية من كلمات الكاتب والشاعر أحمد حامد وألحان الموسيقار كمال سكيكر، وبعنوان "الحلم"، كما قدمت عمل سجل فى مصر بعنوان "مغامرة" من كلماتها وألحان الموسيقار المصري محمد ضياء الدين وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.
كما قدمت عمل إنساني للأطفال المشردين بعنوان "تع لننام"، من كلماتها وألحانها، وتم تصويره بالقاهرة بطريقة الفيديو الغنائي عام ٢٠١٦ وتم تكريمها عليه من قبل دار الأوبرة المصرية فى مركز ثقافة الجيزة بمهرجان مصر الحب والسلام. 

كما شاركت الفنانة السورية سهاد فارس، بعدة مهرجانات ومناسبات وطنية في بعض المحافظات والعاصمة دمشق غناء جماعي وغناء منفرد بقيادة نادر عيسى آلة الساكسيفون حتى عام ٢٠٠٠، بعام ٢٠٠٦ درست الصولفيج والمقامات الشرقية وأساسيات العزف على آلة العود بمعهد خاص وتلقيت دروس بالغناء الشرقي على أيدي اساتذة مختصين، كما شاركت بمهرجان مصر الحب والسلام وقدمت أغنية الأطفال "تع لننام" وتكرمت عليها، كما شاركت فى مهرجان مونديال القاهرة للأعمال الفني والإعلامية.
 كما شاركت بمسابقة فرانكو آرب للأغاني الشبابية السريعة بشرم الشيخ فى مصر، كما تم تسجيل أغنية شبابية عاطفية، وتصوير كليب لها بعنوان يا فرحة قلبي فيك ستطرح قريبًا.
ووعدت سهاد فارس، جمهورها في الوطن العربي وفي مصر بوجه خاص بتقديم مزيد من الأعمال التي تليق بالفن والطرب الراقي.
الفنانة السورية سهاد فارس، اغنية يا مصر، سهاد فارس، اغانى مصريه، اخبار الفن
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *