جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

فن

بلقيس: أتمنى الغناء مع عمرو دياب وتامر حسني وشيرين وأنغام


قالت النجمة الاماراتية "بلقيس" أنها تتمنى مستقبلا غناء دويتو مع أكثر من فنان مصري، قائلة، "أتمنى الغناء مع "عمرو دياب"، فأنا من معجبيه لأن له كاريزما خاصة، وهو ملك، متربع على عرش الأغنية منذ سنوات طويلة وحتى الآن، كما أحب الغناء مع الفنان الكبير تامر حسني".
 
أما عن المطربات فقالت "بلقيس": "أعشق شيرين، وأتمنى الغناء معها، كما أحب أنغام، ومصر بالتأكيد ولّادة، بها العديد من النجوم، ولكن هذه هي الأسماء التي أحب الغناء معها قريبا".
 
أما عن الشعراء، فقالت "بلقيس" إنها سبق وقد صرّحت منذ فترة طويلة بأنها تتمنى العمل مع الشاعر أمير طعيمة، ولكنها حتى الآن لم تعمل معه، فهو شاعر ناجح، ومن الأسماء الكبرى في المجال، التي تشرف أي شخص بالعمل معها.
 
وقالت "بلقيس"، "أتمنى أن يرى أمير طعيمة هذا اللقاء، أو أي شخص من طرفه، ليقول له أنني أتمنى التعاون معه في أغنية جميلة قريبا، فأنا أتمنى من صميم قلبي العمل معه".
 
الفنانة بلقيس، هي مطربة إماراتية من أصل يمني، وهي ابنة الموسيقار أحمد فتحي، وانطلاقتها الغنائية كانت عام 2011، عبر أغنيتيها "مسألة سهلة"، و"ديوان الشعر"، والأغنيتان كانتا من تلحين الفنان فايز السعيد.
 
برنامج live  معAs3ad ، يقدمه محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على انستجرام، ومن المقرر أن يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على اسئلتهم.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *