جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

مقالات

علي الطيب يكتب...أخطاء فادحة







خطأ فادح وقع فيه مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيسه النجم الكبير الكابتن محمود الخطيب حينما منح الرئاسة الشرفية للأهلي بشكل سريع لشخص لايعرف شخصيته جيدًا ولايعرف هو طبيعة العمل في الاهلي الذي يحتم علي الجميع العمل في صمت وهدوء وعلي مدار عقود طويلة مضت علمنا أن هناك داعمين للأهلي رجال أعمال ومسئولين أمراء ومحبين ولم يخرج يوما أحد منهم ليمن علي الاهلي بذلك ويعاير مسؤوليه أو يحاول التدخل في إدارة شئون النادي وهذا حق أصيل فقط لمجلس إدارة النادي الأهلي ولكنه خطأ فادح وقع فيه الأهلي .. واستمر الخطأ بعدم رد الأهلي علي اتهامات رئيسه الشرفي بشأن الأموال التي منحها للنادي وللاعبين والهدايا والعطايا .
واستمرت أخطاء مجلس الإدارة تتواصل بالرغم من وجود انشقاقات واختلاف في الرأي داخله وهذا وارد عندما قبل المجلس والكابتن محمود الخطيب  الصلح مع الرئيس الرئيس الشرفي المستشار تركي آل الشيخ بعد كل ماحدث منه علي وسائل التواصل الاجتماعي  وعاتبه الكابتن بيبو عتاب  المحب وكأن شيئا لم يكن!! 
أخطأ الاهلي خطأ جسيم في أزمته الشهيرة مع تركي آل الشيخ ولو أن ماحدث هذا حدث في مجلس ليس رئيسه محمود الخطيب لانقلبت الأمور رأسًا علي عقب و استشاط جمهور الاهلي وجمعيته العمومية غضبًا ولكن رصيد بيبو الكبير عند جمهور الاهلي وعموميته حال دون ذلك رغم وجود بعض الناقمين والمهاجمين ل بيبو ومجلسه.
خطأ لن ينساه الجمهور ولا التاريخ وبيان الأهلي الأخير  أكد ماقيل  وأن تأتي متأخرا أفضل من أن لاتأتي أبدا فلقد استعاد البيان جزءًا كبير من كرامة الأهلي وهيبته الاهلي الذي اعتاد دوما أن يرد بالشكل الذي يناسب قيمته الكبيرة من خلال بيانات وقنوات رسمية وليس فيس بوك وحسابات شخصية او فيديوهات يوتيوبية!!
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *