جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

فن

يوسف شعبان حزين علي جيله من الفنانين




كتبت مروه مصطفي
 
يوسف شعبان: جيل الفنانين العظماء مركون.. أنا حزين 

أعرب الفنان يوسف شعبان، عن حزنه الشديد، لأبتعاده
عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، وهو وغيره من جيل الفنانين الكبار، قائلًا: "جيل الفنانين العظماء مركون.. أنا حزين جدًا".
يوسف شعبان: فين جيلي؟.. إحنا رفعنا علم مصر عاليًا 

تساءل الفنان يوسف شعبان، عن أسباب إقصاء الجيل الكبار من الفنانين والمخرجين، عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، لافتًا إلى ضرورة وجود تنوع بين الفنانين الشباب والكبار، بشكل يثري الساحة الفنية.

وقال "شعبان" خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" الذي يُعرض عبر قناة "TeN" الفضائية، "فيه ناس بتمثل لحد ما تموت زي ما حصل مع فريد شوقي ومحمود المليجي وغيرهم"، متابعًا: "فجأة الفنانين الكبار يتركنوا ويبتعدوا عن الشاشة.. فين عزت العلايلي وحسن يوسف وفين أبناء جيلي دلوقتي من المشهد.. أبناء جيلي مركونين للأسف". 

وأضاف: "إحنا رفعنا علم مصر عاليًا.. الثقافة والحضارة والفن من القوة الناعمة.. والبلدان بتنهض بهذه الفنون"، معربًا عن حزنه الشديد لابتعاده عن الساحة، قائلًا: أنا حزين  ،إلى توقف مسلسل "بالحب هنعدي" للفنانة سميرة أحمد، منذ عامين، موضحًا أن مصير هذا المسلسل بات مجهولًا، إذ توقف لمشاكل إنتاجية.

وأضاف: "سميرة أحمد من جيل العظماء.. والناس نفسها تشوفها.. الدراما مش كده.. مش جيل يسلم جيل.. لازم يكون فيه تنوع". 

مسلسل "بالحب هنعدي" تدور أحداثه حول عدد من القضايا الاجتماعية من خلال قاضي متقاعد على سن المعاش ويعيش هو وزوجته العديد من المواقف مع أبنائهما وأحفادهما، حيث تختلف الأفكار والآراء فيما بينهم، محاولين إثبات أن الحب هو طوق النجاة للعبور من الكثير من المشاكل.

المسلسل من بطولة سميرة أحمد، يوسف شعبان، حسن يوسف، حسين فهمي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين. 

وأشار يوسف شعبان، إلى مصير دوره في مسلسل "سيف الله المسلول" للفنان ياسر جلال، موضحًا أنه كان متعاقدًا على العمل، العام الماضي، والمسلسل تعرض لأزمات حتى توقف فجأة، قائلًا: "ماحدش كلمني لحد دلوقتي.. ومش عارف إيه اللي حصل". 

يذكر أن المسلسل يدور في إطار الملحمة التاريخية لقصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد، الذي لُقب بسيف الله المسلول، وقصة حياته بدءًا من دخوله الإسلام، ومرورًا بالمعارك الإسلامية التي شارك فيها، وتخطيطه العسكري وبراعته في قيادة جيوش المسلمين، وهو من بطولة الفنان ياسر جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ونفي الفنان يوسف شعبان عن ما تردد في الايام الماضيه عن تدهور حالته الصحية مؤكدا أن هذا ليس كلام صحيحا وعبر من خلال المكالمه التليفونية مع قصواء الخلالي علي قناه Ten الفضائيه قائلا انا صحتي كويسه وزي الفل …
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *