جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

فن

بعد 24 عاما من عرض لن أعيش في جلباب أبي.. مشهد في فرح ثنية يثير الجدل

كتبت:- اسراء عبدون
رغم مرور 24 عاما على العرض الأول «لن أعيش في جلباب أبي»، ما زال يثير إعجاب رواد المواقع التواصل ويحقق رواجا بينهم كلما أعيد عرضه على إحدى القنوات الفضائية.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور ساخر حول وجه الشبه بين الفنانة التي لعبت دور الراقصة في فرح «نبيل وثنية»، والفنانة التي لعبت دور زوجة نبيل الثانية بعد طلاق ثنية، متسائلين «حد لاحظ إنها نفس الست».
وأكد الفنان محمد رياض، الذي شارك في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، على سعادته بالتعليقات والتهاني التي تلقاها مؤخرًا عن نجاح المسلسل على الرغم من مرور 24 عامًا على عرضه.

وقال الفنان محمد رياض، في مداخلة هاتفية لبرنامج «ست الستات» مع الإعلامية دينا رامز، على قناة «صدى البلد»، إنه يشعر وكأن مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» يُعرض لأول مرة، على الرغم من مرور 24 عامًا على عرضه، وذلك بعد التعليقات الكبيرة التي تلقاها والتهاني بنجاح هذا المسلسل.

وأضاف رياض، أنه على الرغم من عرض المسلسل آلاف المرات، خلال الـ24 عامًا الماضيين، إلا أن المشاهدين يتابعونه بشغف وكأنه يذاع لأول مرة، مشيرًا إلى أنه تعرض لموقف من طفل لم يتخطى عمره الـ8 سنوات، وناداه بـ«عبد الوهاب» الشخصية التي أداها في المسلسل، وهو ما يعكس مدى نجاح هذا العمل الكبير.

وتابع أنه تم طرح عمل الجزء الثاني من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، إلا أن الاقتراح لم يكتمل وتوقف بدون معرفة السبب وراء ذلك، موضحًا أنه إذا تم الاتفاق على عمل الجزء الثاني، سيكون بنفس فريق العمل والإخراج الذي شارك في الجزء الأول.

محمد رياض: لا أعرف سبب توقف تقديم جزء ثانى من لن أعيش فى جلباب أبى
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *