جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار مصر

له من اسمه نصيب توقعات متفائلة من إعلان نيته الترشح لمجلس النواب



"رغم اتساع الدائرة، إلا أن لديه القدرة على الوصول إلى جميع الناخبين" بهذه النبرة الواثقة تحدث الكادر السياسي الشاب محمد منصور البربري ، والذي أعلن نيته الترشح لانتخابات مجلس النواب 2020.

"لكل إمرئ من اسمه نصيب" هو التعليق الذي تكرر خلال ردود الأفعال على إعلان "منصور ترشحه لخوض السباق الانتخابي، وحالة التفاؤل بين مؤيديه التي أحاطت بهذا الخبر، متوقعين أن يكثف جهوده ويضيف إلى رصيد نجاحاته.

خلال ترشحه عن دائرة كفر الزيات وبسيون بمحافظة الغربية والتي تضم مركز كفر الزيات وبسيون والقرى التابعة لهم.

وصرح محمد منصور بأن التنافس الانتخابي المقبل، ستكون الكلمة الأولى والأخيرة فيه للناخب، والذي سوف يحدد الأنسب له تحت قبة البرلمان ليكون ممثلا أمينا عنه، وقادرا على صياغة وبلورة مطالبه والدفاع عنها والضغط من أجل تحقيقها.

منصور  -المدعوم من فئة شبابية عريضة-، يعتز بانتماءه لشريحة الشباب وقدرته على التواصل مع جميع الفئات السنية والعمرية، معولاً وعي أهالي الدائرة من جهة، وقدرته الكاملة على توظيف إمكاناته ومهاراته وإلمامه بحال محافظة الغربية عامه ومركز كفر الزيات وبسيون لتوصيل صوتها تحت قبة المجلس والحفاظ على مصلحة المواطن كأولوية أولى.

وحول قدرته على المنافسة والوصول إلى جميع الناخبين في الدائرة ، أجاب منصور بالتأكيد القاطع، وأنه قادر تماما على التواصل مع جميع الناخبين وإقناعهم بجهوده ورصيد خبراته ومايحمله من طموح، متعهدا بأن يكثف جهده من أجل تحقيق آمال وأحلام أهالي الدائرة وإيجاد حلول للقضاء على آلامهم ومشاكلهم، وذلك من خلال التشريعات والقوانين التي يصدرها مجلس النواب بمجرد فوزه في الانتخابات.


 

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *