جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار مصر

كل التوقعات تؤكد أنه الاقرب الى المقعد. الاهالي طالبوه بخوضها لانه الادرى بمشاكل دائرتهم. محمد غالب يخوض الانتخابات البرلمانية برمز التمساح.


 


كتب / عادل شوقي

اقدم اللواء، محمد غالب، برمز التمساح، على خوض الأنتخابات البرلمانية لمجلس النواب2021 عن دائرة بولاق الدكرور، وذلك بعد بعد مطالبات من أهالي الدائرة ومنشادات عديدة له، وصلت الى التجمهر أمام منزله يطالبونه بالترشح نائبا عنهم في مجلس النواب القادم، وامتثل في النهاية الى مطالب الاهالي الذين أقسموا أن يتولون بانفسهم العملية الدعائية طوال فترة الانتخابات بالمجهودات الذاتية.

الجدير بالذكر أن أختيار أهالي بولاق الدكرور للواء، محمد غالب، كان اختيارا مبني على التواصل والتعامل اليومي بينهم وبين مرشحهم، فقد تولى "غالب" منصب مأمور قسم بولاق الدكرور لعدة سنوات، فكان يمارس دوره كرجل شرطة بشكل انساني متواضع، وقام بحل العديد من المشاكل بين الاهالي دون اللجوء للقوة وتنفيذ القانون.

فكان يعقد جلسات عرفية بين الأطراف المتنازعة بعيدا عن الشكل القانوني او القضائي، ويسوى الخلافات ويحل المشاكل بين الأهالي وبعضهم تارة و بين الاهالي والشرطة تارة أخرى أذا حدث اشتباكات او مصادمات بين عناصر الشرطة وبعض الاهالي اثناء تنفيذهم لحكم قضائي شائك، طوال الفترة الماضية، أبرز المشاكل التي تدخل "غالب" بها ونجح في حلها كانت خلاف بين بعض الأهالي المسيحيين والمسلمين والتي وصلت لاطلاق النار وسقوط مصابين من الطرفين أثناء الاشتباكات بينهم.

فأحسن "غالب" أدارة الازمة وأستطاع أن يوئد الفتنة قبل ان تشتعل وتهلك الجميع، ذاع صيته بين الاهالي واصبح يمثل لهم الأخ الاكبر وليس ضابط شرطة فقط، وقامت ةوارة الداخلية بتكريمه على هذا المجهود الكبير والتعامل الحكيم مع الأزمات والقضايا الشائكة.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *