جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار مصر

مهد طرق وتبرع لمشروعات وحل أزمات.. "حاتم صيام" مرشح لم ينتظر عضوية النواب للقيام بمسئولياته (صور)





 

حالة من السعادة والحراك السياسي شهدتها قرى مركز ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، عقب الإعلان عن ترشح المنهندس حاتم صيام لعضوية مجلس النواب؛ خاصةً وأن الرجل سبق وشارك بشكل فعال في تمهيد عدد من الطرق ومشروعات الصرف الصحي لخدمة أبناء المركز.


مركز ومدينة بلبيس مثله مثل غالبية مراكز المحافظة يُعاني من عدة مشكلات تتعلق بالبنية التحتية، الأمر الذي انعكس بدوره على تحرك عدد من رجال المجتمع للقيام بدورهم تجاه المسئولية المجتمعية، وفي مقدمتهم كان المهندس حاتم صيام، والذي ساهم في أمور ومجالات عدة قبيل ترشحه وخوض الانتخابات أو حتى ضمان النجاح والحصول على عضوية مجلس النواب.


البداية كانت من مستشفى بلبيس المركزي، والتي علقت لافتة إدارية قدمت خلالها إدارة المستشفى الشكر لـ"صيام الرجُل الذهبي" على تبرعه لمساعدة قسم الكلى بالمستشفى.


ومن المستشفى المركزي إلى منطقة الساحة الشعبية؛ حيث ساهم الرجل وتحمل بناء وإنشاء دورات مياه جديدة للسائقين بموقف المنطقة، بعد شكاوى عديدة من السائقين وأهل المنطقة على حدٍ سواء.


كما ساهم المهندس حاتم صيام بعدد كبير من مواسير الصرف الصحي لخدمة مشروع الصرف الصحي بقرية شبرا النخلة، قبل تمهيد طريق القرية وعدد كبير من القرى المجاورة، كل هذا قبل البدء في خوض سباق الترشح للانتخابات البرلمانية الجديدة، ما يؤكد على أن حظوظ الرجل لن تكون بالقليلة، خاصةً وأن أهل القرى والريف بطبعهم لا ينكرون الجميل أو المعروف.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *