جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار مصر

ملاك أشجار سيتي يتساءلون عن سبب توقف العمل دون أسباب


 



تسأل عدد من ملاك كمبوند أشجار سيتي بـ6 أكتوبر، عن سبب توقف العمل بالكموند منذ عدة شهور، دون إعلان سبب التوقف من جانب الشركة المنفذة للمشروع، ورغم الوعود المتكررة من الشركة أنها سينهي المشروع في موعده، وسيتم الالتزام بالعقود الموقعة بين الشركة والملاك، ولكن ذلك لم يحدث.

في المقابل طالب عدد من الملاك  الشركة صاحبة المشروع بسرعة استكمال العمل وضرورة الالتزام بالجدول الزمني التي أعلنته الشركة خلال الفترة الماضية مؤكدين أنهم تواصلوا مع عدد من المسئولين بالشركة لمعرفة سبب  التوقف ومتي سيتم استكمال العمل ولكن دون جدوى.

الوسوم:

هناك 4 تعليقات:

  1. سنوات من المماطله والكذب ومشروع لم يكتمل
    دفعنا الكثير ولم نرى إلا التسويف والمماطله
    ياترا هل هناك من يستطيع أن يرد حقوق مئات الأسر؟
    هل يوجد من يستطيع أن يرد الحقوق من IGI؟

    ردحذف
  2. الاغرب من هذا و ذاك ان ادارة الشركةو العضو المنتدب لم تستجيب الي كل الاستغاثات التي اعلنت في جرائد رسمية، و لم تحرك ساكنا. و جدير بالذكر انتشار الفتنة بين الملاك ان الحكومة و السلطات التنفيذية و رئاسة حي حدائق اكتوبر لن تسطيع المساس بالسركة ولا صاحبها خالد شتي لغياب قانون ملزم لهذا الكم من التعدي و الايذاء النفسي و المادي و المعنوي في القانون المصري، و لكن ذلك يحدث فقط عند اي خلل او تأخير لمدينة او مشروع تابع للقوات المسلحة او الحكومة المصرية فقط !!!!!

    ردحذف
  3. و الجدير بالذكر ايضا الكم الهائل من النزاع القضائي بين الملاك و الشركة و لكن بلا جدوي حتي الآن

    ردحذف
  4. الملاك ليس لهم اي مصلحة فيما يحدث من تشهير بالشركة و ادارتها و هذا الكم من الاستغاثات الا لكي تتدخل السلطات المعنية لوقف ما يحدث من ظلم و ايذاء للملاك و اعطاء كل ذي حقا حقه.
    و لا يوجد اي عداء شخصي بين اصحاب الشركة او ادارتها و الدليل علي طلك هو قبول تسويف الشركة مرارا و تكرارا و تقبل وعود هاوية لم تنال ثقة الملاك مرة واحدة

    ردحذف

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *