جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار عربية

"حقوق العباد" وأهميتها عند الله في حلقة جديدة من برنامج "المرآة" على قناة اقرأ


 




تعرض قناة اقرأ اليوم الساعة الخامسة إلا ربع مساء، حلقة جديدة من برنامج "المرآة" في موسمه الثالث، تقديم الإعلامي محمد الجعبري، وضيفه الدائم، الداعية والبرلماني الأردني الشهير د. محمد نوح القضاة.


حلقة اليوم بعنوان "حقوق العباد" حيث تكشف الحلقة الكثير من المفاجآت التي لا يعلمها أغلب الناس عن أهمية حقوق العباد عند الله عز وجل، وكيف أنه سبحانه وتعالى قد غفر للشهيد كل شيء إلا الدين، 

وكيف أن التنمر والغيبة والنميمة والحديث بسوء عن الناس، حتى الهمزة واللمزة، هي من حقوق العباد، التي سيحاسبنا الله عنها يوم القيامة.


 البرنامج يتناول في كل حلقة إحدى القضايا أو المشكلات التي تؤرق المجتمع العربي، ومحاولة مواجهتها من خلال وجهات نظر مختلفة، دينية وتاريخية ونفسية وأيضا اجتماعية.

ومن القضايا التي يتناولها البرنامج، فايروس كورونا ما له وما عليه، المشاكل الزوجية، العلاقات الأسرية، تحديد النسل، كيف نطبق الدين تطبيقا حقيقيا، الديون المعنوية، اختيار شريك الحياة.

البرنامج يعاد عرضه يوميا الساعة الثانية ظهراً.


يذكر أن د. محمد نوح القضاة، هو عضو مجلس النواب الأردني، وشغل العديد من المناصب الوزارية بالمملكة الأردنية، منها وزيرا للشباب والرياضة، ووزيرا للأوقاف، وحصل على لقب أكثر الشخصيات تأثيرا في الأردن لثلاثة أعوام متتالية.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *