جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار عربيةاخبار مصر

بحضور د.محمد عوض "هنية" والأسرة الرياضية يكرمون ذوي الشهداء في العدوان الأخير على غزة







 


غزة/فواز الأسود   دائرة الإعلام بالمجلس: 

كرم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والأسرة الرياضية، ذوي شهداء الرياضة الفلسطينية الذين ارتقوا في العدوان الشهر الماضي على محافظات غزة، بحضور د. محمد عوض رئيس متابعة العمل الحكومي، ود.عماد الأغا عضو الهيئة القيادية لحركة فتح، ود. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، والعديد من الشخصيات ورؤساء الاتحادات الرياضية والأندية.


وألقى عبد السلام هنية كلمة خلال الحفل مساء اليوم الثلاثاء في استاد فلسطين الرياضي بغزة، حيا فيها الشهداء وتضحياتهم من أجل القدس وفلسطين، وقال هنية:" نقف اليوم في هذا الحفل لنقدم صورة من صور الوفاء لشهداءنا، نحيي ذويهم وأبنائهم وأخوتهم نشعر بألم الفراق، ونعتز بهذه الكوكبة التي أضاءت الطريق نحو الحرية والكرامة".

 وشكر هنية الأطقم العاملة خلال العدوان الأخير من بلديات، ودفاع مدني، وإسعاف، رغم قلة الإمكانيات وثمن التضامن الدولي الرياضي من كافة البلدان.

 وأكد هنية أن الرياضة الفلسطينية قدمت الشهداء والجرحى، وتعرضت المنشٱت والأندية والملاعب للقصف والدمار، هذه الهجمة التي يتعرض لها شعبنا لن تكسر إرادتنا وستزيد عزيمتنا نحو الحرية وتحرير الوطن.


 وفي كلمة د. محمد عوض رئيس متابعة العمل الحكومي وجه التحية لأسر الشهداء، وقال د. عوض أن انتصار المقاومة في العدوان الأخير مثل حالة من الوحدة الغير مسبوقة  للشعب الفلسطيني على المستوى العسكري لفصائل المقاومة والمستوى الشعبي لكافة أطياف الشعب الفلسطيني في القدس والضفة والداخل المحتل، وأضاف أن ما حصل نموذج لمعركة تحرير فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

وفي كلمة ذوي الشهداء شكر عزيز الزبدة شقيق الشهيد أسامة الزبدة، المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومساعد الأمين العام عبد السلام هنية على هذه البادرة لتكريم الشهداء، والوفاء لتضحياتهم، وأكد أن هذا الحفل يمثل الكثير لدى عوائل الشهداء ويمنحهم المزيد من الفخر والثقة بوحدة الشعب الفلسطيني والتفافه حول خيار مقاومة الاحتلال وتحرير المقدسات.


 وتخلل الحفل فقرة فنية للمنشد عبيدة بدير، ثم جرى تكريم ذوي الشهداء وسط حالة من الاعتزاز والتقدير للأسرة الرياضية التي وقفت بكل مكوناتها لتكريم الشهداء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *