جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

بمشاركة روابط الزمالك والأهلي... المجلس الأعلى للشباب والرياضة يعلن عن ترتيبات مبادرة * لا للتعصب*

 





غزة / فواز على الاسود


استقبل ممثل الوفد المصري المشرف على إعادة إعمار غزة ممثلي روابط مشجعي الزمالك والأهلي، وبحضور أ. عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة راعي مبادرة "لا للتعصب" والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل الساعة السابعة والنصف مساءاً في ملعب فلسطين.

ورحب "هنية" بممثل الوفد الفني المصري، مشيداً بالدور المصري الكبير في دعم القضية الفلسطينية والإشراف على إعادة الإعمار في قطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي الأخير.


وأكد هنية على عمق العلاقة التاريخية التي تجمع الشعبين الفلسطيني والمصري في كافة المجالات وخاصة كرة القدم المصرية التي تحظى بمتابعة كبيرة من جماهير الزمالك والأهلي في فلسطين.

وأضاف هنية أن مبادرة لا للتعصب تحمل رسالة عظيمة تجمع بين جماهير الزمالك والأهلي في حب مصر، وتؤكد على الرسالة السامية التي تقدمها كرة القدم من خلال التنافس الشريف القائم على الاحترام المتبادل.

وأشاد هنية بدور رابطتى الزمالك والأهلي في فلسطين في تعزيز وترسيخ القيم الرياضية وتوطيد العلاقات مع الأشقاء في مصر.

وشدد هنية على أهمية التفاعل مع تلك المبادرة التي تعكس مدى حب وعشق الشعب الفلسطيني للكرة المصرية ومدى تلاحم الجماهير الفلسطينية العاشقة للزمالك والأهلي في حب مصر.

بدوره أعرب ممثل الوفد الفني المصري عن سعادته بهذا اللقاء الذي يعكس أصالة الجماهير الفلسطينية وحبها للرياضة المصرية من خلال تشجيع ناديي الزمالك والأهلي.

وأشاد بالاجواء المثالية ومدى العلاقة التي تجمع ممثلي الزمالك والأهلي في فلسطين والانتماء الكبير لوطنهم الأول فلسطين وبلدهم الثاني مصر.

وأكد أن تلك المبادرة سيكون لها الأثر الكبير من خلال الرسائل الهامة التي ستصل للجميع من خلال التأكيد على أن كرة القدم نشأت من أجل التقارب الجماهيري وتعزيز أواصر الأخوة والمحبة بين الجميع.

وأبدى ممثلي الزمالك والأهلي حرصهم الكبير على إنجاح المبادرة والتأكيد على العلاقة المميزة التي تجمع جماهير الناديين في فلسطين.

ويتخلل المبادرة مباراة تجمع بين نجوم الزمالك والاهلي في فلسطين، وأخرى بين قدامى اللاعبين.ط، حيث تم تخصيص المدرج الشمالي لجماهير الزمالك، والمدرج الجنوبي لجماهير الأهلي.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *