جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

مباراة الأهلي والزمالك في غزة عنوان التواصل بين الشعوب العربية




 



فلسطين / فواز الأسود

 


أكد مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية أن الرياضة هي رسالة محبة وانتماء، وعنوان لتعزيز التواصل والتعاون بين المجتمعات والشعوب خلال مباراة "في حب مصر" التي ضمت نجوم الكرة الغزية بقميص الأهلي والزمالك والتي نظمت على ملعب  فلسطين بمدينة غزة، وسط حضور كبير من جماهير الناديين العريقين.


ونقل هنية شكره للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والقيادة، والشعب المصري على دورهم في مساندة الشعب الفلسطيني والبدء في الإعمار وإزالة أثار العدوان الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي على غزة.


وأشار هنية أن الحضور الجماهيري والتفاعل الكبير من رابطتي محبي ومشجعي ناديي الأهلي، والزمالك في فلسطين يعبر عن حجم المحبة التي يحملها الشعب الفلسطيني للأشقاء في مصر، ويؤكد على العلاقة التاريخية بالكرة المصرية.


يذكر أن المباراة أقيمت تحت شعار "لا للتعصب" بالتعاون مع محبي، ومشجعي الناديين الأهلي والزمالك في فلسطين، جمعت المباراة الأولى قدامى اللاعبين بزي الاهلي والزمالك، ومباراة أخرى بين نجوم لاعبي الأندية الغزية، كما تم تكريم هشام معمر الفائز بالمركز الثاني في مسابقة التعليق الرياضي في قنوات "on time sport"، وتكريم سهيل نشوان مؤسس رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *