جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

فن

غزل الغزالي تكشف عن تفاصيل فيلمها الجديد: تجربة مهمة في مشواري الفني



 



 تستعد الممثلة السورية غزل الغزالي، لبدء تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد خلال الفترة المقبلة، وتتألق النجمة غزل الغزالي في أول ظهور لها والذي خطف قلوب الكثير من جمهور السوشيال .




كما قالت إنها قادرة جذب العديد من الجمهور بإطلالتها الرائعة والمتميزة في الفاشون بلوجر كما تستعد النجمة غادة الغزالي للظهور إعلامياً بكل ما هوا جديد في عالم الفاشون بلوجر.




وقالت إنها تعمل مع نخبة من المصممين العالميين كما غادة الغزالي مفاجأة كبيرة لجمهورها، حيث تكشف عن فيلمها الجديد خلال الاسابيع القادمة من خلال الفاشون بلوجر والذي سوف يتم عرضه على جميع برامج السوشيال ميديا والقنوات الفضائية.

أصبحت “غزل الغزالي” فيما بعد مصممة أزياء، وفي سن صغير بدأت ياسمين حياتها الخاصة حيث تخصصت في انها تكون بلوجر ويوتيوبر مشهورة وتقدم محتوي هادف .


مواقع التواصل الاجتماعي ساعدت “غزل الغزالي” في الحصول على الشهرة بشكل أكبر وأسرع .


وتقدم البلوجر “غزل الغزالي ” فيديوهات خاصة للفتيات فيما يخص عالم التجميل والموضة، فأغلبية متابعيها من الفتيات، خاصة وأنها تقدم “ريفيوهات” عن منتجات تخص الجمال والبشرة والشعر، وهو ما تبحث عنه الفتيات على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث أن لديها عدد كبير من المتابعين علي وسائل التواصل الاجتماعي ، الانستجرام والفيس بوك

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *