جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار مصر

عسل جود يساعد في محاربة الكورونا


 

 



نؤمن بأن من حق الجميع أن يعيش حياة صحية خالية من الأمراض بغض النظر عن مستواه المادي والاجتماعي, لذلك 

نسعى دائماً بكل طاقتنا فى تحقيق هذا الهدف من خلال تقديم منتجات استثنائية تساعد في دعم صحة عملائنا, ومحاربة الأمراض بطريقة آمنة  وتقديم  مساعدة كاملة  من خلال التوعية وتقديم برامج غذائية صحية بدون مقابل ،  لخلق مجتمع قوى متعلم صحي مُنتِج

ونشر الوعي بكل الطرق الممكنة .


يعود تاريخ مناحل جود منذ عام 1989 كما بدأت جود نشاطها فى مصر عام 2018 كشركة متخصصة فى منتجات عسل النحل عالى الجودة وايضاً تمتلك منصات متخصصه للبيع اونلاين عبر شبكة الإنترنت.


رحلتنا مع العميل بتبدأ من شرائه المنتج، لان جزء من كل عملية شراء بيساعدنا نساعد أشخاص أكثر محتاجين لينا. 



وكشف محمد جمال المدير التنفيذي لشركة جود أن الشركة تغطي كافة محافظات الجمهورية حتى الآن، ونستهدف افتتاح فروع في اغلب المحافظات وذلك ضمن خطة جود  للتوسع والانتشار محليا. 


كمان انه اعلن عن اصدار منتج جديد ليس له تواجد بالسوق المصري وذلك خلال أيام لتحسين صحة العملاء وزيادة نشاطهم وعلاج الأمراض الصدرية وتتبعات الكورونا. وأكد أن موقع جود يشهد إقبالا كبير من المستخدمين، خاصة بعد إنتشار فيروس كورونا، متوقعا مضاعفة أعداد الزائرين بعد الإعلان عن المنتج الجديد وتوفره في السوق المصري.


واضح محمد جمال ان منتجات الشركة تبدأ من 55 جنيه لتكون في متناول الجميع لان هدفنا أكبر من كسب المال، وهو  ترك بصمة وأثر جميل في حياة الآخرين.  كما أن  فريق عمل جود يسعى للتميز دائما من خلال توافر خدمة اختبار المنتج قبل الشراء، ووجود التحليل المعملي والمصداقية، وفهم احتياجات السوق والمستهلك

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *