جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار عربية

من بينهم سفراء انجلترا وإسبانيا.. قناة اقرأ تجري أكثر من ١٠٠ لقاءا تليفزيونيا خلال تغطيتها لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ







 


قامت قناة اقرأ بإجراء أكثر من ١٠٠ لقاءا تليفزيونيا خلال تغطيتها لفعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم المقام بمدينة شرم الشيخ.

حيث أجرت القناة لقاءات خاصة مع السفير جاريث بايلي، السفير الإنجليزي بمصر، والسفير الإسباني في مصر، رامون كساريس، بالإضافة إلى لقاءات مع القائمين على تنظيم المنتدي، ومجموعة كبيرة من الشباب المشاركين.


كما قامت القناة بتصوير العديد من ندوات وفعاليات المنتدي والتي تتحدث عن جائحة كورونا وعن مشروع حياة كريمة، والتطور في الحياة الاقتصادية بمصر، ومن المقرر بثها قريبا على شاشة القناة.


جدير بالذكر أن منتدي شباب العالم، أقيم برعاية وحضور رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، وناقش خلال جلساته العديد من الملفات الهامة منها جائحة كورونا كإنذار للإنسانية وأمل جديد لها، والتغييرات المناخية، مستقبل الطاقة واستدامة الأمن المائي، السلم والأمن العالمي وإعادة الإعمار، مستقبل الرعاية الصحية والسلوكية والنفسية في عالم ما بعد كورونا، بناء عالم آمن وشامل للمرأة، إعلاء القيم الإنسانية وصناعة الفن والإبداع.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *