جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار عربية

قناة اقرأ تشارك في تغطية النسخة الرابعة من "منتدى شباب العالم" بشرم الشيخ



 



أوفدت قناة اقرأ وفدا رفيع المستوى بقيادة المخرج هشام عيد، مدير مكتب القناة بمصر، للمشاركة في تغطية النسخة الرابعة من "منتدى شباب العالم" الذي تنطلق فعالياته غدا الاثنين   بمدينة شرم الشيخ، بحضور ورعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.


المنتدى الذي يعد الحدث الأبرز على الساحة العالمية حاليا، يشارك به آلاف الشباب من ١٩٦ دولة حول العالم، وأصبح بمثابة منصة دولية لجميع شباب العالم المؤثرين داخل مجتمعاتهم، والمؤمنين بقدرتهم على التغيير للأفضل.


يناقش المنتدى خلال جلساته التي ستستمر من ١٠ إلى ١٣ يناير، العديد من الملفات الهامة منها جائحة كورونا كإنذار للإنسانية وأمل جديد لها، والتغييرات المناخية، مستقبل الطاقة واستدامة الأمن المائي، السلم والأمن العالمي وإعادة الإعمار، مستقبل الرعاية الصحية والسلوكية والنفسية في عالم ما بعد كورونا، بناء عالم آمن وشامل للمرأة، إعلاء القيم الإنسانية وصناعة الفن والإبداع.


جدير بالذكر أن منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019. ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم. وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *