جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضةفن

وزير الشباب والرياضة يكرم أميرة الغناء العربى الفنانة نادية مصطفى والنجمة صفاء أبو السعود بمناسبة اليوم العالمى للمرأة






 



كتب / عبد الحليم محمد 


تقدمت الفنانة الجميلة والمطربة المحبوبة القديرة أميرة الغناء العربى بخالص الشكر والتقدير للسيد الوزير أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بمناسبة تكريمها على هامش إحتفال الوزارة بيوم المرأة العالمى معربة عن سعادتها بهذه اللفتة الطيبة قائلة :   

شكراً معالى وزير الشباب والرياضه د. اشرف صبحى على تكريمى الليله فى احتفالية الوزارة بيوم المرأه العالمى   

 وكل سنة وكل إمرأه منبع  الأمان والإطمئنان والحنان  والعطاء لبيتها ومجتمعها  .... 

وكان قد أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اهتمام الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمرأة المصرية، انطلاقاً من الإيمان بدورها الرائد في تشكيل وعي الأمة وبناء المجتمع باعتبارها المكون الرئيسي له، مشيرًا إلى حرص الوزارة على تقديم كافة سبل الدعم للفتاة والمرأة المصرية في شتي المجالات.

جاء ذلك على هامش حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، احتفالية اليوم العالمي للمرأة والفتاة المصرية، والتي نظمتها الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، على مسرح وزارة الشباب والرياضة، مساء الأربعاء، بحضور عدد من الشخصيات العامة، وبعض قيادات الوزارة.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمرأة من خلال تنظيم برامج وأنشطة وفعاليات للنهوض بها، مثنياً على إنجازات المرأة المصرية في كافة المجالات، لافتاً أنها تعد نموذجاً يحتذي به، ونكن لها كل الاحترام والتقدير.

ولفت الوزير إلى المشاركة في الاحتفال باليوم العالمي للمرأة من خلال مجموعة من البرامج والاحتفالات المخصصة لها تقديرًا لدورها البارز والبناء على صعيد تنمية المجتمع وتطوره في كافة القطاعات.

وقام وزير الشباب والرياضة خلال فعاليات الحفل، بتكريم كل من (ياسمين غيث إحدى محاربات السرطان، الفنانة نادية مصطفى، الفنانة صفاء أبو السعود، الدكتورة مروة ياسين، الدكتورة عزة الدري رئيس الإدارة المركزية للطلائع بالوزارة)، وعمرو منتصر خبير الاستشارات الأسرية.


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *