جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

بعد إنضمام الحارس الأخطبوط " محمد عبد الحليم " .. طهطا يستعد للصعود بقوة















 




كتب / عبد الحليم محمد 


قال هيثم جمعة  عضو مجلس إدارة نادى طهطا الرياضى أن النادى برئاسة الدكتور عادل حلمي، نجح فى ضم عدد من اللاعبين لصفوف الفريق الطهطاوي، فى فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد 

وأوضح جمعة، أنه تم التعاقد مع حارس مرمى على مستوى عالى جداً وقد ظهر ذلك جلياً من خلال إشتراكه معنا فى عدد كبير من المباريات الودية القوية ولم يتلقى غير هدف وحيد فى شباكه غير أدائه الرائع وثقته بنفسه والتحدث مع زملائه بالكامل طوال المباراة وحماسه فى الملعب وهو يعد بإذن الله إضافة قوية ومتميزة لنا نأمل أن يساهم معنا فى الصعود بإذن الله تعالى  .. إنه الحارس المتميز محمد عبد الحليم رمضان والذى حصلنا عليه فى صفقة انتقال حر لموسمين، واللاعب محمد رمضان لمركز باك شمال، واللاعب محمد عرفان خط وسط نادى المنيا، والمدافع محمد على لموسمين، واللاعب علاء أشرف باك شمال، واللاعب محمد عاطف لمركز خط الوسط.

 

وأضاف جمعة، أن مجلس الإدارة يقدم كل الدعم المادى والمعنوى، من أجل الدخول بقوة لموسم ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ لتحقيق الصعود وخاصة ونحن فى عصر الاحتراف. 

يذكر أن نادى طهطا الرياضي تأسس في صعيد مصر سنة ١٩٣٢ . بمدينة طهطا محافظة سوهاج وهو يعتبر واحداً من الأندية الشعبية العريقة في محافظة سوهاج.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *