جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

حوادث

إنفراد بالصور : الدم أصبح ميه فى طاميه بالفيوم ... في أقل من 24 ساعة .. رجال

 








المباحث تكشف لغز مقتل صبى على يد إبن عمه  وتلقى القبض على المتهم بقرية قصر رشوان بطامية

أهالي الفيوم يشكرون اللواء ثروت المحلاوى مدير الأمن والمقدم أحمد جنيدي مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس المباحث وضباط وحدة المباحث


كتب / عبد الحليم محمد


في أقل من 24 ساعة تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة طامية بقيادة المقدم أحمد جنيدي مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس المباحث وضباط وحدة المباحث من ضبط شاب قام بقتل إبن عمه ذبحاً من رقبته بأرض زراعية بمنطقة المسلات بقرية قصر رشوان بطامية .


كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطاراً بالحادث من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية .


وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها السيد مدير إدارة البحث الجنائي وقادها المقدم أحمد جنيدي مفتش المباحث تمكنوا من ضبط (أ.ر.ك) 24 سنة مقيم بناحية قصر رشوان بطامية بعدما قام بقتل إبن عمه (م.ر.ع) 18 سنة ذبحاً من رقبته مستخدماً أداة زراعية حادة (مَنجل) بسبب مشاجرة نشبت بينهم أثناء العمل بالأرض الزراعية المملوكة لهم وقام بتغطية القتيل بالحشائش حتى لا يكتشف أمره .


وتم ضبط المتهم والأداة المستخدمة "مَنجل" وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب المشار إليه وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة .

من جهة أخرى تقدم أهالي محافظة الفيوم بخالص الشكر والعرفان للسيد اللواء ثروت المحلاوى الذى لا يألوا جهداً للحفاظ على أمن وأمان المحافظة والذى يتمكن من إلقاء القبض على أى خارج على القانون فى إطار الخطة الأمنية التى وضعتها وزارة الداخلية للحد من الجريمة والقضاء على البؤر الإجرامية فى كل المجالات وهو ما نجح فيه هذا الرجل العظيم كما تقدم آهالى طامية على وجه الخصوص للسيد رئيس مباحث مركز طامية والسادة المعاونين لسرعة كشفهم أى جريمة وإلقاء القبض على المتهمين

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *